الأخبار الرياضية

تعرف على قرعة دور ال 16 من الدوري الاوروبي 2022

ليفركوزن يواجه اتالانتا، واشبيلية وست هام..

سحبت بعد ظهر اليوم الجمعة، قرعة دور ال 16 من بطولة الدوري الاوروبي موسم 2022/2021، وأسفرت عن وقوع صاحب ملعب المباراة النهائية “اشبيلية” أمام فريق وست هام يونايتد.

ويقدم وست هام موسمًا متميزًا تحت قيادة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، حيث ينافس على المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز أمام أندية مانشستر يونايتد وآرسنال وتوتنهام.

مع ذلك لن تكون مهمة رفاق ميشيل أنطونيو بالسهلة أمام إشبيلية بسبب تخصصه الكبير في منافسات الدوري الاوروبي، وحمله للرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب البطولة، فضلاً عن دوافعه المعنوية بسبب إقامة النهائي بملعبه هذا الموسم “سانشيز بزخوان”،

وتطور مستوى اشبيلية هذا الموسم تحت قيادة المدرب الاسباني لوبيتيجي أكثر من أي وقت مضى، ما وضعه في منافسة مباشرة أمام ريال مدريد على لقب الدوري الاسباني.

وسيصطدم نادي برشلونة الاسباني بعقبة جالطة سراي التركي في ثمن النهائي، بعد تمكنه من تجاوز نابولي الايطالي بنتيجة 5/3 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

وستكون هناك المزيد من القمم في هذه المرحلة، حيث سيتواجه الثنائي الذي أطاح بيوفنتوس الايطالي من دور ال 16 ببطولة دوري ابطال اوروبا عامي 2020 و2021، وهما اولمبيك ليون الفرنسي وبورتو البرتغالي.

قرعة دور ال 16 من الدوري الاوروبي

رينجرز – النجم الاحمر

ريال بيتيس – آينتراخت فرانكفورت

ريد بول لايبزيج – سبارتاك موسكو

أولمبيك ليون – بورتو

سبورتينج براجا – موناكو

اشبيلية – وست هام يونايتد

أتالانتا – باير ليفركوزن

برشلونة – جالطة سراي

مقالات ذات صلة