تقارير صحفيةكرة القدم الأوروبية

انشيلوتي: ما يحدث بين روسيا وأوكرانيا مروع، وريال مدريد قدم كل الدعم لأندريه لونين

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام يوم الجمعة، وقضى جزءًا كبيرًا من مؤتمره الصحفي الذي يسبق مباراة النادي الملكي ورايو فاليكانو لمناقشة الصراع بين روسيا و أوكرانيا، موضحًا كيف يتعامل حارس مرمى الفريق أندريه لونين – اللاعب الأوكراني الوحيد في الليجا الإسبانية.

وقال المدرب الايطالي: “لقد تحدثنا مع الرئيس لإظهار دعمنا. نحن نعلم أنها لحظة صعبة بالنسبة له. إنه أمر مروع. إنه قلق لأن لديه أشخاصًا في كييف وأمه وأصدقائه.”

واضاف “هذا يؤثر عليك عاطفيًا بشكل طبيعي. لكنه كان محترفًا وجادًا في الدورات التدريبية. سيكون الجميع في النادي قريبين منه ويظهرون له أننا نهتم.”

وأكمل ” من الغريب جدًا أن يحدث هذا في عام 2022، لكن للأسف هو كذلك. آمل أن يتم حلها قريبًا جدًا. كان جدي في الحرب العالمية الأولى وأبي في الحرب العالمية الثانية وأخبراني أشياء كثيرة عن الحرب. إنه رعب “.

وبالانتقال للحديث عن مباراة يوم السبت، أشار أنشيلوتي إلى المستوى القوي لرايو فاليكانو على أرضه عندما يلعب في فاليكاس وقال: “ستكون مباراة صعبة لأن فريق رايو قدم موسماً جيداً، خاصة على أرضه.”

وزاد “المباراة سوف تتطلب الكثير منا، لكننا نتدرب جيدًا ونشعر أنه يمكننا تقديم أداء جيد. لقد كان رد فعلنا جيدًا أمام ألافيس الأسبوع الماضي، خاصة في الشوط الثاني، وآمل أن نكون أفضل مرة أخرى في مباراة يوم الغد “.

وسئل المدرب الايطالي أيضًا، عن بدء ريال مدريد ببطء في الشوط الأول من المباريات الأخيرة، واعترف بأن هذه مشكلة خاصة عند مواجهة رايو. وأوضح الإيطالي: “من الصعب تحديد سبب حدوث ذلك. لكن، الأمر ليس بدنيًا، حيث ستلعب بشكل أفضل في الشوط الأول وأسوأ في الشوط الثاني.”

وأردف قائلاً “يجب أن نكون مستعدين لهذا غدًا لأن فريق رايو هو أحد أفضل فرق الشوط الأول في الليجا. سوف نتأكد من أننا نبدأ بشكل جيد غدًا “.