الأخبار الرياضية

تشكيلة ليفربول الاساسية في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد بالجولة 19 من الدوري الانجليزي

محمد صلاح يقود الهجوم في غياب جوتا وفيرمينو..

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة ليفربول الاساسية في مباراة اليوم أمام ليدز يونايتد بالجولة 19 من الدوري الانجليزي.

يستضيف ملعب آنفيلد روود مباراة اليوم الاربعاء 23 فبراير بين ليفربول وليدز يونايتد، في اللقاء المؤجل منذ فترة أعياد الميلاد، بسبب اجتياح فيروس كورونا لصفوف نادي ليدز.

ويتطلع ليفربول – ثاني جدول ترتيب البريميرليج- لتحقيق الفوز على ليدز من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر «مانشستر سيتي» إلى 3 نقاط.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي الذي لعب 26 مباراة مقابل 25 للريدز.

وتعادل مانشستر سيتي مع ساوثامبتون قبل 4 جولات بنتيجة 1/1 ثم سقط في فخ الخسارة على ملعبه أمام توتنهام بنتيجة 3/2، بينما حافظ ليفربول على سجله خال من التعادلات والخسائر، ما ساعده على تقليص فارق النقاط الكبير مع السيتي ليُعيد المنافسة إلى أرض الملعب.

غيابات ليفربول اليوم امام ليدز

من المؤكد اعتماد المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في خط الهجوم أمام ليدز بسبب غياب جوتا وفيرمينو.

وسيغيب البرازيلي روبرتو فيرمينو بسبب إصابة عضلية تعرض لها أمام انتر ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 16 فبراير الجاري.

واُستبعد فيرمينو من تشكيلة ليفربول التي خاضت مباراة نوريتش سيتي في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي، عندما فاز الريدز بثلاثية لهدف على ملعب آنفيلد روود.

لن يشارك كذلك البرتغالي ديوجو جوتا بعدما تلقى ضربة في كاحله أمام انتر ميلان منتصف الأسبوع الماضي، ما أبعده عن لقاء نوريتش سيتي الذي تكفل خلاله محمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز بتسجيل الثلاثية.

تشكيلة ليفربول الاساسية أمام ليدز

تنطلق مباراة اليوم بين ليفربول وليدز عند الساعة التاسعة و45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت جرينيتش.

أليسون بيكر

أندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – أليكسندر آرنولد

كورتيس جونز – فابينيو – تياجو ألكانتار

لويس دياز – ساديو ماني – محمد صلاح

مقالات ذات صلة