الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الوحدة و بني ياس 22-2-2022 اياب نصف نهائي كأس الامارات

البث المباشر لمباراة اليوم بين الوحدة وبني ياس

يقدم لكم ميركاتو داي رابط مشاهدة بث مباشر مباراة الوحدة وبني ياس في اياب نصف نهائي كأس الامارات 2022، بالاشتراك مع يلا شوت.

تنطلق مباراة اليوم بين الوحدة وبني ياس في العاصمة الاماراتية أبو ظبي، عند الساعة 13:35 بتوقيت جرينيتش، 15:35 بتوقيت مصر، 16:35 بتوقيت السعودية.

تنقل مباراة الوحدة وبني ياس على ملعب الأخير، عبر قنوات الشارقة الرياضية ودبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 1.

يعلق على مباراة قمة اياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي، المعلق الشهير «علي سعيد الكعبي» في قناة أبو ظبي الرياضية، بينما يعلق عليها راشد عبد الرحمن في قناة الشارقة الرياضية، وأحمد الشحي في قناة دبي الرياضية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز نادي الوحدة 1/4، ما سيصعب المأمورية كثيرًا على فريق بني ياس اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، لقطع ورقة العبور إلى النهائي الحلم.

ويواجه بني ياس صعوبات كبيرة للتفوق على الوحدة في المواجهات الأخيرة، فقد اكتفى بفوز وحيد ضمن مباريات الدوري الاماراتي للمحترفين مطلع عام 2021 كان بهدفين دون رد.

وخسر بني ياس آخر مواجهتين له أمام الوحدة، في الدوري المحلي يوم 10 فبراير 2022، ثم في ذهاب نصف نهائي كأس الامارات يوم 14 من الشهر نفسه.

وقبل مواجهتي عام 2022، تعادل الفريقان معًا في الدوري الاماراتي بنفس النتيجة 1/1، الأولى في مايو 2021، والثانية في أغسطس من نفس السنة.

ويرجع آخر فوز حققه فريق بني ياس على ملعبه أمام الوحدة لتاريخ 4 أكتوبر 2019 في لقاء مثير انتهى بنتيجة 3/4 ضمن الجولة 3 من الدوري الاماراتي للمحترفين، وسجل وقتها الاسباني «بيدرو كوندي» سوبر هاتريك لبني ياس.

وانتقل بيدرو كوندي بعد موسمين فقط في بني ياس، بين ناديي شباب الاهلي دبي والظفرة في الموسمين التاليين قبل أن يلتحق بصفوف نادي جيانينا اليوناني في الميركاتو الصيفي 2021.

بني ياس 2-2 الوحدة

الوحدة يتأهل إلى النهائي بعد فوزه في مجموع الذهاب والاياب 6-3.

ملعب بني ياس (مدينة أبو ظبي)
إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي 2022
انتهت
  • أهلاً بكم في هذا البث المباشر لمباراة بني ياس والوحدة لحساب اياب نصف نهائي كأس الرئيس الاماراتي.
  • تشكيلة الوحدة اليوم: محمد الشامسي – عبد الرحمن صالح – علاء الدين زهير – فارس جمعة – محمود خميس. خميس إسماعيل – أدريان سيلفا – إسماعيل مطر. عمر خريبين – فابيو مارتينيز – جواو بيدرو.
  • تشكيلة بني ياس اليوم: فهد الظنحاني – خميس صالح – ساشا – خالد العطاس – جواو فيكتور. فواز عوانه – سواريز – خيمينيز. سهيل النوبي – محمد الحمادي – اسحاق ثلين.

مقالات ذات صلة