تقارير صحفيةكرة القدم الإفريقية

تعليق ناري من كارتيرون بعد سقوط الزمالك في فخ التعادل أمام ساجرادا

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عن خيبة أمله الكبيرة بعد تعادل الفريق الأبيض، أمام ساجرادا الأنجولى في لقاء اليوم، بالجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن الأبيض كان يبحث عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وقال كارتيرون في تصريحات عقب مواجهة الزمالك أمام ساجرادا: “نعاني من عدم القدرة على ترجمة السيطرة والفرص لأهداف حقيقية داخل شباك المنافس، نهدر فرص سهلة كل مباراة”.

وأضاف: “أداء الزمالك لم يكن جيدًا في الشوط الأول، لكنه تحسن كثيرًا في الشوط الثاني، ساجردا لم يشكل خطورة على مرمى فريقنا، والمواقف السابقة التي تعرض لها الزمالك في السنوات الماضية، تجعل لدينا إصرار على معالجة الأخطاء والبحث عن الانتصارات في المباريات المقبلة”.

وأشار المدير الفني إلى أن الفريق مازال أمامه 4 مباريات في مشوار دور المجموعات، مضيفًا أنه يثق تمامًا فى قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الوداد المغربي في الجولة المقبلة.

ورفض كارتيرون الحديث عن إمكانية رحيله عن تدريب الزمالك، مؤكدًا أن سيكمل مهمته في الفترة المقبلة.

وكان الزمالك تعادل سلبيًا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة، في حين حصل ساجرادا الأنجولي على أول نقطة ليحتل المركز الأخير في المجموعة.