الأخبار الرياضية

ماهو أجر منى زكي للمشاركة في فيلم اصحاب ولا اعز على منصة نتفليكس؟

كشفت مصادر إعلامية فنية، اليوم الخميس، عن أجر الفنانة المصرية «منى زكي» لاقناعها بالمشاركة في فيلم اصحاب ولا اعز، الذي أثار جدلاً واسعًا في الوطن العربي منذ بداية عام 2022.

ويتصدر فيلم اصحاب ولا اعز قائمة «التريند» في منصة نتفليكس الرقمية منذ منتصف شهر يناير الماضي حتى الآن، ليحقق الفيلم إيرادات كبيرة، دفعت الشركة الأمريكية نحو التفكير في إعادة تكرار التجربة بانتاج نسخة عربية من أحد الأفلام الغربية، كما حدث مع فيلم اصحاب ولا اعز.

وأغضبت الفنانة منى زكي الجمهور المصري بسبب ظهورها في مشهد غير لائق خلال أول 15 دقيقة من فيلم اصحاب ولا اعز.

وطلب مخرج الفيلم «وسام سمايرا» من منى زكي خلع ملابسها التحتية (الأندر وير) قبل الخروج مع زوجها في الفيلم «إياد نصار»، لتتعرض بعدها لوابل من الانتقادات لموافقتها على هذا المشهد الغريب.

ما هو أجر منى زكي في فيلم اصحاب ولا اعز؟

تجاوز أجر منى زكي من مشاركتها في فيلم اصحاب ولا اعز الـ 18 مليون جنيه مصري، ما يعادل مليون دولار أمريكي.

وكانت منى زكي واثقة من تجاوز ارباح فيلم اصحاب ولا اعز لمبلغ الـ 100 مليون جنيه، وارتفاع نسب الاشتراكات الجديدة على منصة نتفليكس، بسبب حالة الجدل التي سيخلقها بعد طرحه في السوق مطلع شهر يناير 2022.

وتجاوزت إيرادات فيلم اصحاب ولا اعز حاجز الـ 150 مليون جنيه منذ طرحه على شبكة نتفليكس، نتيجة لحالة الجدل التي ارتبطت به، حيث اندفع معظم شباب الوطن العربي للدخول إلى الشبكة ومشاهدة الفيلم من دافع الفضول والرغبة في التقييم، وهل بالفعل يستحق تلك الضجة التي صاحبته أم لا.