كرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة العين والامارات اليوم الجمعة 11 فبراير 2022 في دوري ادنوك

تعرف على نتيجة مباراة العين والامارات اليوم الجمعة 11 فبراير 2022 في دوري ادنوك للمحترفين (الجولة 15). والتي استضافها ملعب نادي الامارات في مدينة رأس الخيمة وأدارها الحكم سلطان محمد الحمادي.

عاد العين بفوز عريض حققه على ضيفه الامارات بثلاثة أهداف دون رد، مع إهداره لركلة جزاء خلال الشوط الأول، ليواصل الابتعاد عن ملاحقيه «الشارقة والوحدة».

أنهى نادي العين الشوط الأول من مباراة اليوم أمام الامارات، متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد حمل توقيع المدافع الكولومبي «دانيلو آربوليدا».

وسجل دانيلو آربوليدا هدف تقدم العين في الدقيقة 27 بعد تلقيه تمريرة نموذجية من اللاعب الارجنتيني «كريستيان جوانكا».

وشهدت الدقيقة 16 من المباراة إهدار المهاجم الدولي التوجولي «لابا كودجو» لركلة جزاء.

ونجح العين في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 62 عند طريق أحمد بارمان، وتبعه لابا كودجو بهدف ثالث في الدقيقة 71 بصناعة النجم المغربي سفيان رحيمي، ليعوض التوجولي إهداره لركلة الجزاء في الشوط الأول.

وسعى العين في هذه المباراة للرد على ملاحقيه في صدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي هذا الموسم «الوحدة والشارقة»، حيث انتصر الوحدة على مضيفه بني ياس في افتتاح الجولة 15 بهدف نظيف، وتجاوز الشارقة عقبة ضيفه الظفرة بنتيجة 1/صفر، ليلة أمس الخميس.

وتكرر نفس ما حدث في المرحلة الماضية حين لعب الوحدة والشارقة قبل العين وفازا بمباراتيهما.

ورفع الوحدة بفوزه الثامن هذا الموسم رصيده الى 30 نقطة والشارقة الى 29، بينما رفع العين رصيده لـ 36 نقطة بفارق 6 نقاط واضحة عن الوحدة، و7 نقاط عن الشارقة.

ويدين الوحدة بالفوز الى فارس جمعة الذي سجل هدف المباراة الوحيد ضد بني ياس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ملحقاً بالأخير هزيمته الرابعة للموسم، فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع موقتاً.

أما هدف الشارقة الذي منحه الفوز التاسع للموسم، فسجله الغيني عثمان كامارا بعد نصف ساعة على البداية، معقداً الأمور على الظفرة الذي تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر بعد تلقيه الهزيمة الثامنة للموسم.

واستفاد الوصل من النقص العددي في صفوف خورفكان منذ الدقيقة 31 بعد طرد المصري عبد الله اسماعيل الرفاعي، ليحقق فوزه الأول في الدوري منذ بداية 2022 والخامس للموسم وجاء بهدف وحيد سجله الأوروغوياني ميتشيل أراوخو في الدقيقة 71، مانحاً فريقه نقطته الحادية والعشرين في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الخاسر عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة