الأخبار الرياضية

بسبب رسائل غير لائقة لبعض زملائه.. أياكس يطرد اوفرمارس من النادي

أعلن أياكس أمستردام الهولندي، طرد مدير الكرة في النادي “‏مارك أوفرمارس” من منصبه فورًا، والسبب هو بعض ” الرسائل غير اللائقة التي تم إرسالها إلى العديد من الزملاء “، كما هو موضح في بيان النادي، والذي كان مصحوبًا بكلمات قليلة من اوفرمارس نفسه.

وجاء في ‏بيان أياكس: “مدير شؤون كرة القدم، مارك أوفرمارس، سيغادر أياكس فورًا. وقد اتخذ هذا القرار بعد عدة مناقشات في الأيام الأخيرة مع مجلس الإشراف والرئيس التنفيذي إدوين فان دير سار، والتي عبرت فيها عن نواياها.”

واوضح أياكس سبب القرار بالقول ‏”سلسلة من الرسائل غير اللائقة المرسلة إلى زميلات مختلفات في الفريق على مدى فترة طويلة من الزمن هي السبب وراء القرار بمغادرة النادي “.

وأعتذر ‏أوفرمارس عن الأمر قائلا: “أنا محرج. واجهت الأسبوع الماضي بعض التقارير حول سلوكي. لسوء الحظ، لم أدرك أنني تجاوزت الحد مع هذا، لكن ذلك أصبح واضحًا لي في الأيام القليلة الماضية.”

‏وأضاف: “فجأة شعرت بضغط هائل. أعتذر. بالتأكيد، بالنسبة لشخص ما في موقعي، هذا السلوك غير مقبول. الآن أرى ذلك أيضًا. لكن بعد فوات الأوان. لا أرى خيارًا آخر سوى مغادرة اياكس. هذا له تأثير كبير على شخصي لهذا السبب أطلب من الجميع أن يتركوني وأسرتي وشأنهم.”

‏وتحدث الرئيس التنفيذي لأياكس إدوين فان دير سار بدوره وقال: “يبدو الوضع فظيعًا للجميع وأنا أتفق مع النادي. بدوري، أشعر أيضًا بالمسؤولية عن مساعدة الزملاء. من المؤكد أن بيئة العمل والرياضة مهمة للغاية.”

‏وتابع حارس مرمى مانشستر يونايتد ويوفنتوس السابق: “سنولي المزيد من الاهتمام لهذا الأمر في المستقبل القريب. لقد لعبنا أنا ومارك معًا منذ أوائل التسعينيات، أولاً في أياكس ثم مع المنتخب الوطني وكنا زملاء في إدارة أياكس منذ ما يقرب من عشر سنوات. والآن لقد وصلت إلى نهاية مفاجئة للغاية.”

وختم ‏فان دير سار: “نحن نعمل على شيء رائع للغاية هنا في أياكس، لذلك ستكون هذه الأخبار أيضًا بمثابة ضربة لكل من يهتم بأياكس “.

مقالات ذات صلة