أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

موعد مباراة لبنان والعراق في تصفيات مونديال قطر 2022

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة لبنان والعراق ضمن المجموعة الآسيوية الأولى بتصفيات كأس العالم 2022، التوقيت والقنوات الناقلة.

يستقبل منتخب لبنان نظيره العراقي على ملعب صيدا الدولي في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الأولى.

يدخل منتخب لبنان المباراة في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة بعدما حصد 5 نقاط، خلال 7 مباريات، نجح رجال الأرز في الانتصار في مباراة واحدة، وتعادلوا في مواجهتين، وتعرضوا لأربع هزائم.

في المقابل يتواجد أسود الرافدين في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وسيبحث المنتخب العراقي الى تحقيق أول انتصار في التصفيات النهائية، بعد ان تعادل في 4 مواجهات، وتلقى 3 هزائم.

ويتنافس المنتخبان على خطف المركز الثالث والذي يحتله المنتخب الاماراتي برصيد 9 نقاط، وتتصدر إيران المجموعة برصيد 19 نقطة، وتأتي كوريا الجنوبية في الوصافة بـ17 نقطة، بينما يتذيل المنتخب السوري الترتيب بنقطتين فقط.

موعد مباراة لبنان والعراق في تصفيات مونديال قطر 2022 والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة لبنان والعراقي في الجولة الثامنة من تصفيات مونديال قطر 2022، يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022، على ملعب صيدا الدولي.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة الحكم الاردني “أدهم مخادمة”.

وينقل بث مباشر مواجهة لبنان والعراقي على قناة SSC السعودية، كما يبث بالمجان عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الرسمية على موقع “يوتيوب”.

كان لقاء الذهاب بين المنتخبان في التصفيات قد انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهم يوم 7 أكتوبر 2021 على ملعب خليفة الدولي بالدوحة.

الجدير بالذكر ان العراق ولبنان قد ألتقيا من قبل في 14 مباراة بجميع المسابقات (رسمية وودية)، تفوق أسود الرافدين في 7 مواجهات، بينما انتصر رجال الأرز في مباراة واحدة (ودية)، وسيطر التعادل بينهما في 6 مناسبات.

مقالات ذات صلة