الأخبار الرياضية

فيديو مشهد منى زكي الساخن في فيلم أصحاب ولا أعز يحقق 3 مليون مشاهدة على يوتيوب

حقق مقطع فيديو المشهد المثير للجدل للفنانة المصرية «مني زكي» في فيلم أصحاب ولا أعز. نسبة مشاهدات غير عادية على مدار الـ 5 أيام الماضية في معظم قنوات يوتيوب، منذ طرح الفيلم لأول مرة عبر شبكة نيتفليكس للمشاهدة الرقمية يوم 20 يناير 2022.

وظهرت منى زكي خلال الدقائق الأولى من فيلم أصحاب ولا أعز وهي تخلع ملابسها الداخلية التحتية «الأندروير». في مشهد أثار جدلاً واسعًا في الشارع المصري والعربي.

ولعبت منى زكي دور زوجة الفنان الأردني «إياد نصار»، وتبين في نهاية الفيلم معاناتها من إهمال زوجها، ما دفعها نحو علاقة الكترونية بشخص عبر فيسبوك، وهو مَن كان يطلب منها بصفة مستمرة خلع ملابسها الداخلية.

ووصلت نسب مشاهدات مشهد خلع مني زكي للاندروير في فيلم أصحاب ولا أعز لأكثر من 3 مليون مشاهدة عبر جميع القنوات التي نشرت المشهد أو تناولته بشكل تحليلي.

فيديو مشهد منى زكي الساخن في فيلم أصحاب ولا أعز يحقق 3 مليون مشاهدة على يوتيوب
مني زكي تحتفل مع نيتفليكس بطرح فيلمها الجديد أصحاب ولا أعز

وحقق المشهد المذكور في قناة واحدة فقط على يوتيوب (مليون و854 ألف مشاهدة) في غضون 3 أيام فقط من تاريخ نشر المقطع (23 يناير 2022)، وفي قناة أخرى مليون و43 ألفًا.

ومن المتوقع حصد فيديو مشهد منى زكي في اصحاب ولا اعز للمزيد من المشاهدات خلال الأيام القادمة، بسبب حالة الجدل الكبيرة الذي أثاره بين الجماهير.

وهوجمت مني زكي بشراسة بسبب موافقتها على المشاركة في الفيلم المترجم للعربية من الفيلم الإيطالي perfect strangers والذي تمت ترجمته حتى الآن لـ 19 نسخة من انتاج شبكة نيتفليكس العالمية.

وتعرضت منى زكي لهجمات إلكترونية شرسة، وزوجها أحمد حلمي، وحاولت تبرير موقفها وتفسير المشهد في عدة لقاءات اعلامية.

مقالات ذات صلة