أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

الجولة السابعة..موعد مباراة الامارات وسوريا في تصفيات مونديال 2022

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة الامارات وسوريا في الجولة السابعة من تصفيات مونديال قطر 2022، التوقيت والقنوات الناقلة والمعلق.

يتواجد منتخب الامارات ونظيره السوري في المجموعة الاولى بالتصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، والتي تضم ايضا منتخبات ايران وكوريا الجنوبية ولبنان والعراق.

ويحتل المنتخب الاماراتي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حصدهم من فوز وحيد و3 تعادلات، وتعرض لهزيمتين خلال مشواره بالتصفيات.

في المقابل يحتل المنتخب السوري المركز الأخير برصيد نقطتين جمعهم نسور قاسيون من تعادلين، بينما تعرضوا لأربع هزائم.

في حين تتصدر ايران ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، ويأتي خلفه المنتخب الكوري الجنوبي في مركز الوصافة برصيد 14 نقطة، وفي المركز الرابع لبنان برصيد 5 نقاط، ويحتل منتخب العراق المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الامارات وسوريا في تصفيات مونديال 2022

يحين موعد مباراة الامارات وسوريا في الجولة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر يوم الخميس المقبل والموافق 27 يناير 2022، على ستاد آل مكتوم بمدينة دبي.

وتنطلق صافرة بداية لقاء الامارات ضد سوريا في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا والمعلق

ينقل بث مباشر بين الإمارات وسوريا على قناة أبوظبي الرياضية 1 وقناة SSC السعودية، ويبث بشكل مجامي على موقع يوتيوب الاتحاد الآسيوي، بالأضافة الى القناة الرابعة العراقية.

ويتولى حماد العنزي التعليق والوصف الصوتي على مباراة الإمارات وسوريا على قناة (SSC)، على أن يعلق عليها علي سعيد الكعبي على قناة أبوظبي الرياضية.

كان ينقل بث مباشر مباراة الامارات وسوريا على قناة Spor Smart 2 HD التركية، بالأضافة الى قناة Diema Sport 2 HD البلغارية.

وينص نظام التصفيات الآسيوية، على إقامة المرحلة النهائية بنظام المجموعتين، كل مجموعة تضم 6 منتخبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

في حين يخوض صاحبي المركز الثالث في المجموعتين، مواجهة الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز إلى الملحق العالمي لمواجهة خامس أمريكا الجنوبية، على مقعد في المونديال.

تاريخ مواجهات الامارات وسوريا

سبق أن تواجه المنتخب الإماراتي مع نظيره السوري في 14 مباراة بجميع المسابقات (رسمية وودية)، حقق الأبيض الفوز في 6 مباريات وحسم التعادل 6 مباريات مثلهم، وانتصر نسور قاسيون في مباراتين فقط.

وشهد آخر لقاء جمع بين المنتخبان فوز المنتخب الاماراتي 2/1، خلال المباراة التي جمعتهما في دور المجموعات ببطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

 

مقالات ذات صلة