حفل الفيفا لأفضل لاعب في العالم ذا بيست لعام 2021

البث المباشر لحفل ذا بيست

تعرف على تفاصيل حفل «ذا بيست» لافضل لاعب في العالم لعام 2021. المقرر له مساء اليوم الاثنين في العاصمة السويسرية زيوريخ.

سيكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن اللاعب المُتوج بلقب أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي. مساء اليوم الاثنين 17 يناير 2022.

وينافس النجم العربي المصري «محمد صلاح»، هداف ليفربول والدوري الانجليزي الممتاز (البريميرليج)، الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي.

لكن فرص محمد صلاح تبدو ضعيفة لنيل جائزة الأفضل «ذا بيست 2021» على حساب هداف بايرن ميونخ ومنتخب بولندا «روبرت ليفاندوفسكي»، بسبب عدم تتويجه بأي شيء مع ليفربول أو منتخب مصر خلال العام الماضي، فضلاً عن صعوبة تواجده بشكل افتراضي نظرًا لانشغاله بالمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021 على الأراضي الكاميرونية.

وسيتواجد ليفاندوفسكي في الحفل المنتظر بصورة افتراضية رفقة نجم باريس سان جيرمان وهداف منتخب الارجنتين «ليونيل ميسي».

متى موعد حفل ذا بيست الكرة الذهبية اليوم؟

ينطلق حفل أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا ذا بيست بلاير 2021» في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

ينقل حفل ذا بيست من مقر الفيفا في زيوريخ عبر القناة الرياضية الاخبارية لمجموعة بي إن سبورتس القطرية. بالاضافة إلى قناة أون تايم سبورتس المصرية الأولى.

وحصلت قناة أون تايم سبورت المصرية الرياضية على حقوق بث حفل جوائز الأفضل في 2021 «ذا بيست».

كما ينقل حفل الفيفا في بث مباشر عبر الموقع الرسمي للاتحاد، والمنصات الاعلامية المختلفة للفيفا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

وقال الفيفا في تغريدة عبر تويتر اليوم الاثنين «الليلة حفل جوائز الأفضل من الفيفا على الهواء مباشرة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش. من سيتوج؟».

وأضاف الفيفا صورة واسماء المرشحات الثلاث لجائزة أفضل لاعبة كرة قدم «جيني هيرموسو وسام كير وأليكسيا بوتيلاس» في نفس التغريدة التي وضع فيها اسماء الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب بهذا الترتيب «روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي ومحمد صلاح».

حفل فيفا ذا بيست – The Best 2021

المقر الرئيسي للفيفا (مدينة زيوريخ – سويسرا)
انتهت

جوائز ذا بيست 2021

أفضل لاعب في العالم 2021 من الفيفا

هداف المنتخب البولندي وهداف نادي بايرن ميونخ «ليفاندوفسكي» يعوض خيبة الأمل التي أصيب بها في حفل الكرة الذهبية لفرانس فوتبول. عندما خسر أمام ليونيل ميسي. ويتوج بجائزة الأفضل في العالم لعام 2021.

أهم ما جاء في الحفل

على حساب محمد صلاح..الفيفا يعوض ليفاندوفسكي ويمنحه لقب أفضل لاعب في العالم 2021

مفاجأة غريبة..محمد صلاح خارج التشكيل المثالي للفيفا لعام 2021

الحاضر الوحيد..كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة خاصة في حفل فيفا ذا بيست 2021

Exit mobile version