نجم ريال مدريد ضمن صفقات مانشستر سيتي لتعويض فشلهم بالتعاقد مع هالاند

دخل نجم هجوم ريال مدريد الاسباني “فينيسيوس جونيور”، دائرة صفقات مانشستر سيتي الصيفية لتعزيز خط الهجوم، كخطة بديلة لفشل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، في التعاقد مع النرويجي ارلينج هالاند.

ويقال إن مان سيتي يقودون اندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بهالاند، لكن يعتقد أن فريق بيب جوارديولا خلف ريال مدريد في ترتيب الاندية المرشحة للظفر بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند.

لذلك، ووفقاً لصحيفة ناسيونال الكتالونية، فإن مان سيتي يمكن أن يحول انتباهه نحو فينيسيوس جونيور إذا قرر الدولي النرويجي الانتقال إلى سانتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان فينيسيوس في حالة رائعة مع ريال مدريد خلال موسم 2021-22، حيث سجل 15 هدف وساهم بتسع تمريرات حاسمة في 27 مباراة في جميع المسابقات.

ولا يزال أمام اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، عامين ونصف لنهاية عقده مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، لكن إدارة متصدر الدوري الإسباني حريصون على الاتفاق على عقد جديد مع اللاعب الدولي البرازيلي.

وسجل فينيسيوس، الذي يلعب إلى حد كبير كمهاجم على اليسار، 29 هدفًا وسجل 32 تمريرة حاسمة في 145 مباراة مع ريال مدريد منذ وصوله من فلامنجو في 2018.

جدير بالذكر افتقار بيب جوارديولا لمهاجم هداف في الفريق، منذ مغادرة الكون أجويرو للفريق الصيف الماضي، وفشلهم في التعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين خلال الميركاتو الصيفي 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى