هل يتحسن الأداء؟ موعد مباراة المغرب وجزر القمر في امم افريقيا 2021 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة المغرب امام جزر القمر في الجولة الثانية من مجموعات كأس امم افريقيا 2021، التوقيت والقنوات الناقلة والمعلق.

المغرب، ثاني أعلى دولة في أفريقيا تصنيفًا وفقًا لتصنيفات الفيفا، بدأ مشواره في كأس امم افريقيا 2021 والمقامة في الكاميرون ببداية متواضعة، عندما حقق فوزاً متأخراً بهدف دون رد امام غانا.

ويُعد منتخب “أسود الأطلس” واحداً من أكثر الفرق تألقاً في القارة السمراء حيث بمتد خطه غير المهزوم الآن إلى 30 مباراة (25 فوز و5 تعادلات)، وتمكن أبطال نسخة 1976 من تأمين مكانهم في الأدوار الإقصائية مبكرًا، حيث يستعدون لمباراتهم الثانية امام جزر القمر في المنافسة الكبرى.

أما منتخب جزر القمر الذي يشارك في نهائيات امم افريقيا لأول مرة في تاريخه قد تعرض للهزيمة في مباراته الافتتاحية على يد الجابون صفر/1، وسيسعى بكل تأكيد في لقائه الثاني الى الخروج بنتيجة إيجابية أمام المغرب للأبقاء على آماله في التأهل الى الدور المقبل.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر والقنوات الناقلة والمعلق

يحين موعد مباراة المغرب وجزر القمر في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس امم افريقيا 2021 يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يناير 2022، على ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، ويبث اللقاء بشكل حصري في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة بي إن سبورتس MAX 1-2 بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”.

كما ينقل بث مباشر اللقاء بشكل مجاني على القناة الاولى المغربية الرياضية، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي “عبد الحق الشراط”.

تاريخ مواجهات المغرب وجزر القمر

تعتبر مواجهة المغرب وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا عام 2018 هى الوحيدة في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما، وفاز حينها المنتخب المغربي في لقاء الذهاب بنتيجة 1/صفر، وفي الإياب تعادلا 2/2.

زر الذهاب إلى الأعلى