الميركاتو الشتوي 2022 | الكويت الكويتي يضم هداف الترجي التونسي

نجح نادي الكويت الكويتي بقيادة مدربه التونسي، نبيل معلول، في إقناع هداف نادي الترجي، طه ياسين الخنيسي، بترك الدوري التونسي للمحترفين والانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي 2022.

وانتهى عقد طه ياسين الخنيسي مع الترجي قبل فتح باب الانتقالات بيناير 2022 ليصبح متاح للانتقال بالمجان.

وتعرض طه ياسين الخنيسي للايقاف خلال عام 2021 من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم بسبب تناوله لدواء يحتوي على مادة منشطة محظورة دوليًا من قبل لجنة المنشطات (وادا)، بالتزامن مع مشاركته مع الترجي في دوري ابطال افريقيا، ما أدى إلى خروجه تمامًا من حسابات إدارة الترجي في موسم 2022/2021.

ولم يظهر اللاعب في أي مباراة بعد انتهاء فترة ايقافه، كما اُستبعد من منتخب تونس الاول المشارك في بطولتي كأس العرب فيفا قطر 2021 وكأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

وأراد مدربه الأسبق في الترجي “نبيل معلول” إعادة اكتشافه من جديد بضمه لصفوف الكويت الذي ينافس هذا الموسم بقوة على لقب الدوري الكويتي الممتاز stc أمام العربي والقادسية.

وقال طه ياسين الخنيسي في فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الكويت على تويتر اثناء تقديمه لوسائل الاعلام المحلية “لي الشرف في أن أمثل فريق كبير مثل الكويت الكويتي، أعدكم بالكثير من الاهداف وبتقديم كل ما في وسعي من أجل تتويج الفريق بالبطولات”.

جدير بالذكر تسجيل طه ياسين الخنيسي لما يزيد عن 56 هدفًا في 123 مباراة لعبها مع نادي الترجي في الدوري التونسي للمحترفين، خلال آخر ستة مواسم بالفترة من 2015 الى 2021.

ويأمل المهاجم الأسبق لنادي الصفاقسي، والذي احتفل بعيد ميلاده ال 30 يوم السادس من يناير الجاري، في تحقيق النجاح السريع مع الكويت، لتسجيل عودته لمنتخب تونس قبل نهاية شهر مارس المقبل حيث ستقام المباريات الافريقية الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى