الأخبار الرياضية

موعد مباراة المغرب وغانا في افتتاح كأس امم افريقيا 2021 والقنوات الناقلة

تعرف مع ميركاتو داي، على موعد و القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب امام غانا، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة في كأس امم افريقيا 2021 في الكاميرون، والتي تضم أيضا، الجابون وجزر القمر.

يفتتح أسود الأطلس مشاورهم في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بمواجهة صعبة للغاية، امام البلاك ستارز (النجوم السوداء) والهدف، تحقيق ثلاث نقاط تعبد الطريق نحو بلوغ دور الـ 16 من المنافسة.

وسبق للمنتخب المغربي مواجهة نظيره الغاني في 9 مباريات سابقة، في مختلف المسابقات، منها ثلاث مواجهات في نهائيات كأس الأمم الافريقية.

والتقى أسود الأطلس مع غانا في نهائيات كأس الأمم الافريقية عام 1980، وانتهت المباراة بفوز زملاء المرحوم عبد المجيد الظلمي بهدف نظيف، في ملعب ليبيرتي ستاديوم.

وعاد المنتخبان ليلعبا في نفس المجموعة، خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2002، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما، لكن اسود الاطلس خرجوا من البطولة في الجولة الثالثة والاخيرة، بعد سقوط زملاء نور الدين النيبت المدوي امام جنوب افريقيا.

وكانت آخر مباراة بين البلاك ستارز و المغرب ضمن العرس القاري في نهائيات كاس الامم الافريقية 2008 في غانا، وعرفت تفوق البلد المضيف بفضل لاعب الزمالك السابق الراحل اجوجو، ليودع فريق الفرنسي هينري ميشيل البطولة، من دورها الأول، رغم دخولها كمرشح للتتويج باللقب.

موعد مباراة المغرب وغانا في افتتاح كأس امم افريقيا

يحين موعد مباراة المغرب امام غانا في كأس أمم أفريقيا يوم الاثنين الموافق 10 يناير 2022، وتقام على ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي.

وتنطلق المباراة بين غانا و المغرب بداية من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت المغرب، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر لمباراة المغرب امام غانا على قناة بي إن سبورت 1،2 ماكس، بصوت المعلق المغربي “جواد بادة”، كما ينقل اللقاء على أكثر من قناة حول العالم منها قناة سكاي سبورت فوتبول البريطانية، وقناة ESPN 2 الهولندية، وكذلك قناة سبورت ديجيتال الالمانية.

جدير بالذكر تفوق المنتخب المغربي في المواجهات المباشرة مع منتخب غانا، حيث حقق اسود الاطلس، الفوز في 4 مباريات، مقابل فوزين للبلاك ستارز، وخلصت 3 مباريات إلى التعادل بين المنتخبين.

مقالات ذات صلة