جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 7 يناير 2022 والقنوات الناقلة

تفتتح اليوم الجمعة السابع من يناير مباريات الجولة 20 من الدوري الفرنسي الدرجة الاولى بلقاء  قمة سيجمع أولمبيك مارسيليا وبوردو، في أول مباراة بالمسابقة خلال العام الجديد 2022 والذي يأتي عقب انتهاء عطلة شتوية استمرت لقرابة الاسبوعين.

وستكون مباراة مارسيليا وبوردو آخر مباريات اليوم الجمعة، حيث ستنطلق في نفس توقيت أولى مباريات الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وسويندون تاون، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، وكلتاهما منقول على قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وتقام العديد من المباريات الهامة الاخرى اليوم، مثل مباراة كأس السوبر الاماراتي بين الجزيرة وشباب الاهلي دبي، الساعة 15:45 بتوقيت جرينيتش، وتنقل على قنوات أبو ظبي ودبي والشارقة الرياضية.

وضمن الجولة 12 من الدوري الجزائري للمحترفين، يستضيف حامل اللقب “شباب بلوزداد” نظيره شبيبة القبائل في تمام الساعة 14:00 ظهرًا بتوقيت جرينيتش، وستلعب في نفس الجولة 4 مباريات أخرى، من بينهم لقاء بين مفاجأة الموسم “بارادو” وأمل الاربعاء.

وستعود الحياة أيضًا في الملاعب الالمانية بمواجهة قوية على ملعب آليانز آرينا بين بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ، في أولى مباريات العام الجديد بمنافسات الدوري الالماني (البوندسليجا)، ضمن الجولة 18، وتنطلق المباراة الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش، 21:30 بتوقيت القاهرة، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي سلطنة عُمان، تقام سبع مباريات في الجولة ال 9 من مسابقة الدوري العماني عمانتل للمحترفين، أبرزها بين المصنعة وعمان الساعة 12:55 جرينيتش، وفي نفس الموعد يلتقي السيب وبهلاء، وتختتم الجولة بمباراة بين النصر والاتحاد في تمام الساعة 16:35 جرينيتش، وجميع اللقاءات منقولة في بث مباشر على القناة الرياضية العمانية.

ويخوض متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “اتحاد جدة” مباراة قوية ضد ضيفه الفيحاء، ضمن ثلاث مباريات اليوم الجمعة في الجولة 16 من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تبدأ مباراة اتحاد جدة والفيحاء عند الساعة 16:55 جرينيتش، بعد انتهاء مباراة الباطن والاتفاق، ومباراة التعاون والحزم لحساب الجولة ذاتها، وتنقل جميع المواجهات على قنوات SSC الرياضية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى