بث مباشر يوتيوب مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الاربعاء

تابع لايف قمة مباريات اليوم بين البلوز والسبيريس..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يوتيوب مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام في قمة مباريات اليوم الاربعاء الموافق 5 يناير 2022.

تنطلق مباراة تشيلسي وتوتنهام في ذهاب بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة موسم 2022/2021، على ملعب ستامفورد بريدج غرب لندن، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش.

وتنقل مباراة ديربي لندن في بث مباشر عند الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، على شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية بريميم 1 بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

كما تنقل قمة مباريات اليوم في بث مباشر على قناة سكاي سبورتس فوتبول البريطانية، وقناة بي إن سبورتس الأولى الإنجليزية، وقناة بي إن سبورتس التركية الثانية، بالاضافة إلى قناة أليفين سبورتس الأولى البلجيكية، وقناة سيتانتا سبورتس الأوكرانية.

أقيمت آخر مباراة بين الفريقين على استاد توتنهام هوتسبير الجديد في الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز، وانتهت بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد سجلهم تياجو سيلفا ونجولو كانتي وأنتونيو روديجير.

وسيلعب تشيلسي ضد توتنهام 3 مباريات هذا الشهر، بدءًا من مباراة اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة (كاراباو كاب)، بالاضافة إلى لقاء الإياب يوم الاربعاء 12 يناير على استاد توتنهام هوتسبير، ثم مباراة الجولة 23 من الدوري الانجليزي على ستامفورد بريدج يوم الاحد 23 يناير الجاري.

ولم يحقق توتنهام الفوز على تشيلسي منذ 29 سبتمبر 2020، عندما هزمه بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1/1 في الوقت الأصلي، بدور ال16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

وبعدها لعبا معًا أربع مباريات في الدوري المحلي، انتهوا بفوزين لصالح تشيلسي، وتعادلين 0/0 و2/2.

ولم يحقق توتنهام الفوز في الوقت الأصلي أمام تشيلسي، منذ نصف ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة 2019، وانتهت مباراة الإياب بفوز تشيلسي 1/2 ليتم اللجوء لركلات جزاء انتهت لصالح البلوز ب4 ركلات مقابل 2، وأضاع إيريك داير ولوكاس مورا آنذاك.

تشيلسي 2_0 توتنهام

ملعب ستامفورد بريدج

نصف نهائي كأس الكاراباو

انتهت

زر الذهاب إلى الأعلى