الأخبار الرياضية

تشيلسي تنتظره مواجهة من عيار ثقيل في الجولة 21 امام ليفربول في البريميرليج

ينتظر تشيلسي مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الحادية والعشرون بالدوري الانجليزي 2021/2022 حين يستضيف ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، بإدارة من الحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور.

وسيدخل الفريقان المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة المنافسة على صدارة جدول الترتيب التي يتواجد فيها مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة في انتظار مباراته أمام برينتفورد في الجولة الـ20.

ويمتلك تشيلسي وليفربول مباراة في الجولة العشرون قبل المواجهة المرتقبة بينهما في الجولة الـ21، حيث سيواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي بعد تأجيل مباراته في الجولة الـ19 أمام ليدز يونايتد، في حين سيواجه البلوز فريق برايتون.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين ليفربول وتشيلسي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) على ملعب آنفيلد روود، حيث تقدم كاي هافيرتز للبلوز اولًا في الدقيقة (25)، قبل أن يعدل محمد صلاح النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة (45) من زمن الشوط الأول.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الانجليزي، يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي على قناة بي إن سبورتس بريميم 1، ولم يتم الكشف عن المعلق حتى الآن من قبل إدارة الشبكة القطرية، كما ينقل على قناة Sky Sports Premier League البريطانية.

مقالات ذات صلة