الأخبار الرياضية

الدوري الانجليزي: بوجبا ومارسيال خارج حسابات رانجنيك أمام نيوكاسل يونايتد

خرج المهاجم الدولي الفرنسي «أنتوني مارسيال» من حسابات المدير الفني لمانشستر يونايتد «رالف رانجنيك» في مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد بالجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز، وسط تكهنات بإمكانية رحيله خلال الميركاتو الشتوي 2022.

ولم يتواجد مارسيال على دكة بدلاء مانشستر يونايتد رغم تعافيه من الإصابة العضلية التي غيبته عن الثلاث مباريات الماضية أمام كريستال بالاس ويونج بويز ونوريتش سيتي.

وسيغيب كذلك لاعب الوسط الفرنسي «بول بوجبا» بداعي الإصابة، لكن يبدو أن رانجنيك يود تجربة عدد من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال الفترة القادمة، وفي مقدمتهم ديوجو دالوت وأليكس تيليس.

وقرر رالف رانجنيك اخراج الظهيرين لوك شو ووان بيساكا من تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية في مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد للاعتماد بشكل كامل على أليكس تيليس ودالوت.

وسيقود خط هجوم مانشستر يونايتد الأسطورة البرتغالية «كريستيانو رونالدو» ومعه المهاجم الإنجليزي الشاب «ماركوس راشفورد»، بينما سيبقى كافاني على دكة البدلاء مع لوك شو وبيساكا وفان دي بيك وجادون سانشو وإيلانجا وفيل جونز وهندرسون وماتيتش.

ويأمل رالف رانجنيك في نجاح ثنائية ماركوس راشفورد وماسون جرينوود في صناعة الألعاب لهداف الفريق الأول هذا الموسم «كريستيانو رونالدو»، أو استغلال الرقابة الدفاعية التي ستفرض عليه لتسجيل الأهداف.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد على ملعب الأخير سان جيمس بارك في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة