الأخبار الرياضية

قمة عنيفة لنادي الكويت ضد نادي كاظمة في الدوري موسم 2021

شاهد مع موقع ميركاتو داي الدوري الكويتي بعد غياب دام لأسبوعين عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على كاظمة اليوم على استاد الصداقة والسلام، في مباراة نارية على صدارة الترتيب بختام الجولة السادسة.

وكان آخر لقاء لفريق الكويت منذ 5 أيام عندما واجه القادسية في نهائي كأس أمير الكويت 2021، وتمكن من تحقيق الفوز بهدف دون رد سجله مهاجم الكونغو الديمقراطية السابق «ديوميرسي مبوكاني»، ليتوج باللقب للمرة 16 في تاريخه.

وفي الدوري الكويتي كان لقاءه ضد الفحيحيل هو الأخير وفاز بهدفين نظيفين؛ ويتواجد نادي كاظمة في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل إلحاق الهزيمة بضيفه الكويت والابتعاد بصدارة الترتيب، بتحقيق الانتصار الثالث تواليًا والخامس له هذا الموسم في الدوري الكويتي.

ويعتبر فريق كاظمة هو الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة بعد هذا الموسم في الدوري الكويتي، ويمتلك أقوى خط دفاع (اهتزت شباكه مرتين فقط في 5 مباريا)، وثاني أقوى خط هجوم (سجل لاعبوه 7 اهداف).

يذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في نصف نهائي كأس الأمير 2021، وفاز الكويت بهدفين مقابل هدف واحد، كما فاز نادي الكويت على كاظمة بثلاثية نظيفة في آخر لقاء جمعهما في الدوري الكويتي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكويت وكاظمة اليوم الاحد 26 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 16:45 بتوقيت جرينتش، 18:45 بتوقيت مصر، 19:45 بتوقيت الكويت والسعودية.

ويُنقل لقاء ناديي الاتحاد الاسباني يُحرض عبد الصمد الزلزولي على المغرب

  • جدول مباريات الجزائر في أمم أفريقيا 2021 والقنوات الناقلة
  • هل ينتقم آرتيتا؟ تحديد موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية 2022
  • مقالات ذات صلة