الأخبارالانتقالات المصريةمباريات الاحد الكروي

الجولة 7 من الدوري المصري 2021..تقديم فيوتشر ضد الأهلي يوم 26 ديسمبر

تعرف على موعد مباراة الاهلي وفيوتشر في الدوري المصري 26-12-2021، المقرر إقامتها ضمن الجولة السابعة من موسم 2022/2021 مساء اليوم الأحد على استاد السلام الدولي.

تنطلق مباراة الاهلي وفيوتشر في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، وهو نفس الموعد الذي لعب فيه الزمالك مع غزل المحلة يوم امس السبت بالجولة 8.

ورغم إقامة المباراة على استاد السلام التابع للنادي الاهلي، إلا أن نادي فيوتشر سيكون الفريق المضيف في أول مواجهة له أمام المارد الأحمر بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية “المظاليم” وتغيير اسمه لفيوتشر بدلاً من نادي كوكاكولا.

ينقل لقاء الاهلي وفيوتشر على شاشة قنوات أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات، وعلى أثير راديو الشباب والرياضة، وراديو اون سبورت اف ام، بالاضافة إلى قناة موقع ميركاتو داي على يوتيوب.

وكان من المفترض اقامة هذه المقابلة يوم 21 ديسمبر الجاري، إلا أن انشغال الاهلي بمباراة كأس السوبر أمام الرجاء البيضاوي المغربي في الدوحة أدى إلى تأجيلها لمدة 5 أيام.

واستغل الزمالك فرصة تأجيل مباراتين للأهلي ليتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي الثاني، وبفارق نقطتين عن بيراميدز الثالث.

أخبار أخرى