تقارير صحفيةكرة القدم الآسيوية

السفير يثأر ويسترد الصدارة..نتيجة مباراة اليوم بين العربي وكاظمة في الدوري الكويتي

تعرف على نتيجة مباراة العربي وكاظمة في ختام منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الكويتي الممتاز، ضمن مباريات اليوم السبت 18-12-2021.

ثأر كاظمة من هزيمته امام مضيفه اليوم العربي في تحديد المركز الثالث ببطولة الكأس، وفاز عليه بهدف دون مقابل اليوم السبت في الجولة الخامسة من الدوري الكويتي.

بهذه النتيجة استرد السفير صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي من الكويت والقادسية، بعدما رفع رصيده الى النقطة 13 متفوقاً عليهم بفارق نقطة، في المقابل تجمد رصيد العربي عند 7 نقاط في المركز السادس.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم كاظمة بهدف دون رد، سجله اللاعب “شبيب الخالدي” في الدقيقة 41، بعدما حول عرضية الدولي الأردني النموذجية “أحمد العرسان” بضربة رأسية جميلة داخل الشباك.

وتجدد اللقاء بين العربي وكاظمة بعد 5 أيام فقط من مواجهتهما في كأس أمير الكويت، وهذه المرة ضمن منافسات الدوري الكويتي 2021/2022 على استاد صباح السالم.

والتقى العربي وكاظمة يوم الاثنين الماضي لتحديد المركز الثالث ببطولة كأس الأمير الكويتي، ونجح الأخضر في تحقيق الفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

كان حامل اللقب قد افتتح مشواره في الدوري بالفوز على التضامن (4-1)، وفي الجولة الثانية تعرض للهزيمة امام القادسية (0-1)، وفي الجولة الثالثة تعادل على أرضه امام السالمية (2-2)، وانتصر على الفحيحيل في الجولة الماضية (2-1).

من جهته حقق كاظمة الانتصار الرابع هذا الموسم، بعدما فاز في أول مباراتين على الفحيحيل واليرموك، وتعادل في الجولة الثالثة مع النصر (1-1)، قبل أن ينتصر على الشباب في الجولة الماضية (1-0).

وانطلقت صافرة بداية مباراة العربي وكاظمة اليوم السبت 17 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 15:40 بتوقيت جرينتش، 17:40 بتوقيت مصر، 18:40 بتوقيت الكويت والسعودية.

ونقل بث مباشر مباراة العربي وكاظمة على قناة الكويت الرياضية Kuwait Sports HD، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11054 أفقي، بصوت المعلق الكويتي الرياضي ابراهيم الهشال.