بالفيديو | غضب ماتيوس بيريرا من جارديم في مباراة اليوم بين الهلال امام النصر

اظهر مقطع فيديو غضب صانع الألعاب البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب نادي الهلال، من مدرب ليوناردو جارديم، بعد استبداله في الشوط الثاني من مباراة بطل دوري ابطال اسيا 2021، امام غريمه النصر في الدوري السعودي للمحترفين.

واقدم المدير الفني البرتغالي على تغيير البرازيلي في الدقيقة 72 من مباراة ديربي الرياض عصر اليوم الخميس، بغية تحقيق نتيجة التعادل في المباراة، الشيء الذي لم يرضي لاعب وست بروميتش ألبيون السابق، رغم أدائه السيء على رقعة الملعب، ليتبادل الكلمات مع جارديم.

وحسم النصر ديربي الرياض لصالحه بنتيجة (صفر/2) على ملعب نادي الهلال، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 8 بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل للنصر الثنائي المنضم في الميركاتو الصيفي الماضي «فينسينت أبو بكر وتاليسكا» على مدار الشوطين، علمًا بأن الهدف الثاني كان من صناعة أبو بكر بعد مرتدة نموذجية.

وتجمد نادي الهلال بعد الخسارة الأولى له هذا الموسم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر.

أما فريق النصر فقد تقدم من المركز السابع إلى الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة ليعوض الخسارة الفادحة التي مُني بها أمام الطائي في المباراة الماضية.

فيديو غضب ماتيوس بيريرا من جارديم بعد استبداله امام النصر

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى