أهدافكرة القدم الآسيوية

القادسية ضد نادي التضامن في الجولة 4 من الدوري الكويتي

مشاهدة فيديو أهداف وملخص مباراة القادسية والتضامن في الجولة 4 من الدوري الكويتي الممتاز، ضمن مباريات اليوم الجمعة 10 ديسمبر 2021، والتي أقيمت على استاد محمد الحمد بمحافظة حولي.

استعاد القادسية نغمة الانتصارات في الدوري الكويتي عقب فوزه المثير امام ضيفه التضامن بنتيجة 3/2، ليقلص الملكي الفارق بينه وبين كاظمة المتصدر الى نقطة واحدة.

ورفع القادسية رصيده الى النقطة التاسعة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الكويتي بالتساوى مع نادي الكويت ثان الترتيب وله مباراة أقل، بينما تجمد رصيد التضامن عند 3 نقاط في المركز السابع.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، تقدم التضامن في نتيجة المباراة عند الدقيقة 14 عن طريق “روليني نوناتو” مستغلاً هفوة قاتلة من اللاعب تراشي، قبل أن ينجح القادسية في تدارك هدف التعادل سريعاً عبر اللاعب “فهد الانصاري” في الدقيقة 16.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل القادسية الهدف الثاني بفضل تسديدة اللاعب “أحمد الظفيري” بعد ان اصطدمت الكرة في قدم مدافع التضامن وغيرت مسارها وسكنت شباك الحارس سعود الجناعي.

استمرت الإثارة حتى جاءت الدقيقة 81 ليسجل التضامن هدف التعادل من نيران صديقة بعدما حول تراشي كرة عرضية داخل مرمى فريقه بالخطأ.

وفي الدقيقة 86 خطف الجاميكي “وليامز روماريو” هدف الفوز للقادسية مستغلاً عرضية نموذجية من زميله الدوسري وحولها بكل سهولة داخل الشباك في غياب تام لمدافعى التضامن.

كان القادسية قد تلقى الهزيمة الأولى له في الدوري الكويتي بالجولة الماضية أمام الكويت بثلاثية نظيفة، وذلك بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى والثانية على نادي الشباب (2-0)، والعربي (1-0)، على الترتيب.

من جهته، دخل التضامن المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما اقتنص الفوز الأول له هذا الموسم من أمام اليرموك بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية، بعد خسر في أول جولتين أمام العربي (4-1) والكويت (1-0).

انطلقت صافرة بداية مباراة القادسية والتضامن اليوم الجمعة 10 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 14:20 بتوقيت جرينتش، 16:20 بتوقيت مصر، 17:20 بتوقيت الكويت والسعودية.

ونقل البث مباشر للمباراة التي تقام في الجولة الرابعة من الدوري الكويتي STC الدرجة الممتازة، على قناة الكويت الرياضية Kuwait sports HD، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات على تردد 11054 أفقي بصوت المعلق عادل عيسى.

مقالات ذات صلة