أخبار الكرة الأفريقيةتقارير صحفية

ربع النهائي.. متى موعد مباراة المغرب والجزائر في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة المغرب والجزائر في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات اليوم الثاني من دور ربع النهائي.

يصطدم منتخب المغرب بنظيره الجزائري على استاد الثمامة بمدينة الدوحة، في ديربي شمال أفريقي ناري سيحظى باهتمام الجميع بختام مواجهات دور ربع النهائي من كأس العرب FIFA قطر 2021.

وتأهلت المغرب إلى دور ربع النهائي بعدما حسمت بطاقة التأهل الأولى من المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، في حين حصل منتخب الجزائر على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

واستهل المنتخب المغربي مشواره في كأس العرب بالفوز على فلسطين (4-0) في المباراة الافتتاحية، وكرر نفس النتيجة أمام الاردن في الجولة الثانية، قبل أن يختتم دور المجموعات بفوزٍ ثالث أمام السعودية (1-0).

ويأمل المدرب الوطني الحسين عموتة مواصلة رحلة أسود الأطلس بتجاوز الجزائر ومواصلة السعي نحو تحقيق اللقب للمرة الثانية تواليًا، بعدما توج بالنسخة الأخيرة للبطولة التي أقيمت في السعودية عام 2012.

على الجهة المقابلة، فاز منتخب الجزائر على السودان برباعية نظيفة، قبل أن ينتصر على لبنان بصعوبة في الجولة الثانية (2-0)، وتعادل مع مصر (1-1)، ليتساوى معه في النقاط، ويتأهل من المركز الثاني بسبب اللعب النظيف.

وسيدخل عبدالمجيد بوقرة المواجهة المرتقبة أمام المغرب بالعناصر الأساسية التي أراح معظمها في لقاء مصر، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، والمحافظة على سلسلة اللاهزيمة التي وصلت إلى 36 مباراة متتالية.

ما هو موعد مباراة المغرب والجزائر؟

يحين موعد مباراة المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021، يوم السبت الموافق 11 ديسمبر 2021، وتقام على استاد الثمامة بمدينة الدوحة.

وستنطلق صافرة بداية لقاء المغرب ضد الجزائر، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الامارات.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجزائر؟

ينقل بث مباشر مباراة المغرب والجزائر على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة، ولم يتم تحديد المعلق بعد من قبل إدارة القناة القطرية، كما ينقل على قناة الكأس.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بدأت يوم 30 نوفمبر، وستنتهي في 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

أخبار أخرى