تقارير صحفيةكرة القدم الآسيوية

خروج مُهين لأسود الرافدين..نتيجة مباراة قطر والعراق في كأس العرب 2021

تعرف على نتيجة مباراة قطر والعراق في كأس العرب فيفا قطر 2021، ضمن مباريات اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، والتى تضم «عمان، والبحرين».

خرج أسود الرافدين بشكل مُهين من الدور الأول ببطولة كأس العرب 2021، عقب خسارته بثلاثية نظيفة أمام نظيره القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى والتى استضافها ستاد البيت الكبير في مدينة الخور القطرية.

وتجمد رصيد المنتخب العراقي عند نقطتين ليحتل المركز الثالث (قبل الأخير)، ليودع منافسات البطولة عقب خسارته وفوز منافسه على التأهل منتخب عمان على نظيره البحريني 3 / صفر.

ورفع منتخب عمان رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثاني ويقتنص بطاقة التأهل لدور الثمانية، فيما تجمد رصيد المنتخب البحريني عند نقطة واحدة ليحتل المركز الرابع والأخير في الترتيب.

على الجانب الأخر رفع المنتخب القطري رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بعد فوزه في مبارياته الثلاث في المجموعة.

وانتظر المنتخب القطري حتى الدقيقة 82 ليسجل الهدف الأول عن طريق مهاجمه المعز علي، قبل أن ينجح أكرم عفيف في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة .85

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل حسن الهيدوس الهدف الثالث للمنتخب القطري.

  • شاهد فيديو اهداف وملخص مباراة قطر والعراق في كأس العرب 2021

انطلقت صافرة بداية مباراة العراق وقطر في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، بإدارة من الحكم الجامبي “باكاري جاساما”.

جاءت تشكيلة منتخب قطر الرسمية اليوم | يوسف حسن، محمد وعد، طارق سليمان، عبد العزيز حاتم، أحمد علاء، علي أسد، محمد مونتاري، مصعب خضر، بسام الراوي، إسماعيل محمد، عبدالله الأحرق.

بينما بدأ منتخب العراق بتشكيلة مكونة من | فهد طالب، شيركو كريم، مناف يونس، ريبين سولاقا، حسين رائد، مصطفى ناظم، ياسر قاسم، حسن عبد الكريم، بشار رسن، محمد قاسم، علاء عباس.

كان المنتخب العرافي قد سقط في فخ التعادل السلبي خلال الجولة الثانية من المجموعة الأولى أمام البحرين رغم سيطرته واستحواذه على الكرة معظم الوقت، ليُعقد من موقفه في صراع الصعود بسبب التعادل في الافتتاح 1/1 أمام سلطنة عُمان.

بينما ضمن منتخب قطر الصعود إلى الدور ربع النهائي من البطولة بفضل الفوز الصعب الذي حققه على سلطنة عمان بنتيجة 1/2 في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يوم الجمعة ضمن الجولة الثانية ليرفع رصيده لـ 6 نقاط لسابق فوزه بهدف على البحرين.

مقالات ذات صلة