الأخبار الرياضية

موعد مباراة الامارات وموريتانيا في كأس العرب والقنوات الناقلة؟ المرابطون لتعويض صدمة الافتتاح

تعرف على موعد مباراة الامارات وموريتانيا في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، على ملعب 974 بالدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كذلك (تونس وسوريا).

نجح منتخب الامارات في مشاركة المنتخب التونسي صدارة المجموعة الثانية بفوزه الصعب على نظيره السوري بنتيجة 1/2 في ختام مباريات الجولة الاولى على استاد 974 (رأس أبو عبود) في العاصمة القطرية الدوحة.

وأنهى الأبيض الإماراتي الشوط الأول من مباراته أمام نسور قاسيون متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد حملا توقيع «كايو كانيدو وعلي صالح» في الدقيقتين 23 و31.

وسيسعى الأبيض بقيادة المدرب الهولندي “بيرت فان مارفيك” في لقائه امام موريتانيا الى تحقيق الفوز الثاني على التوالى في البطولة من أجل ضمان التأهل الى الدور ربع النهائي، قبل المواجهة المرتقبة امام تونس في الجولة الثالثة والأخيرة والمقرر لها يوم 6 ديسمبر الجاري.

على الجانب الآخر يدخل منتخب المرابطون المنتخب الموريتاني المباراة لتعويض صدمة الافتتاح بعدما تلقى الفريق هزيمة ثقيلة امام نظيره التونسي بنتيجة (1-5)، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان.

متى موعد مباراة الامارات وموريتانيا في كأس العرب 2021؟

يحين موعد كأس العرب 2021، يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر 2021، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية وقطر.

ويُدير لقاء الامارات وموريتانيا الحكم الدولي الاورجواياني أندريس ماتونتي ويساعده مواطنه  كلا من مارتن سوبي، وكارلوس باريرو، بينما سيتواجد الحكم الإيراني علي رضا فاغهاني كحكم رابع، وسيتولى االاورجوياني الآخر ليودان جونزاليس مسؤولية تقنية الفيديو المساعد فار.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الامارات وموريتانيا في كأس العرب 2021؟

يُنقل البث المباشر لمباراة الامارات وموريتانيا في المجموعة الثانية بكأس العرب، بشكل مجاني على شاشة بسبب هدف في الدقيقة 93..وفاة أسطورة الاسماعيلي «أدهم السلحدار»!

  • فيرمينو يواصل الابتعاد..ما هي غيابات ليفربول وولفرهامبتون في الجولة 15 من الدوري الانجليزي؟
  • لوتارو مارتينيز يعترف باهتمام برشلونة بتوصية من ليونيل ميسي
  • ارتجاج بالمخ يبعد مهاجم المغرب عن مباراتي السعودية والأردن في كأس العرب FIFA قطر 2021
  • سامي مصطفى

    صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

    مقالات ذات صلة