الجولة الأولى..ما هو موعد مباراة قطر والبحرين في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة؟

تعرف على موعد مباراة قطر والبحرين في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في المجموعة الاولي والتى تضم ايضا منتخبات (عمان والعراق).

تتجه الأنظار إلى استاد البيت والذي سيشهد حفل افتتاح بطولة كأس العرب فيفا 2021، والذي سيتضمن عروضاً للألعاب النارية والموسيقى بالإضافة إلى فقرة فنية تستعرض تاريخ المنطقة العربية قبل انطلاق مباراة أصحاب الأرض وأبطال آسيا منتخب قطر مع المنتخب البحريني.

يدخل منتخب قطر البطولة كأحد أبرز المرشحين للذهاب بعيداً والمنافسة على اللقب ولكنه من المتوقع أن يواجه بعض الصعوبة في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات خليجية سبق وأن تواجه معها عدّة مرات سابقاً.

وسيكون الاختبار الأول لفريق المدرب فيليكس سانشيز بمواجهة منتخب البحرين الذي توّج بطلاً لكأس الخليج وبطولة غرب آسيا عام 2019.

وسيُحاول أبطال آسيا تحقيق بداية قوية في البطولة وإنهاء سلسلة طويلة من الفشل في الفوز على البحرين تعود إلى عام 2004 والذي شهد آخر انتصار للمنتخب القطري على البحرين في مباراة ودية.

ما هو موعد مباراة قطر والبحرين؟

يحين موعد مباراة قطر والبحرين في الجولة الاولى ببطولة كأس العرب فيفا 2021 يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر الجاري، وتقام على ستاد البيت في مدينة الخور القطرية.

تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم البولندي “سيمون مارسينياك”.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين؟

ينقل بث مباشر مباراة قطر والبحرين على قناة بي إن سبورت (1 – 2) بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، بالأضافة الى قناة بي إن سبورت كونكت.

الجدير بالذكر ان آخر 5 مواجهات مباشرة رسمية بين الفريقان قد شهدت تفوف منتخب البحرين في مبارتين، بينما سيطر التعادل بينهما في 3 مناسبات.

زر الذهاب إلى الأعلى