الجولة الأولى..ما هو موعد مباراة الجزائر والسودان في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة؟

تعرف على موعد مباراة الجزائر والسودان في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في المجموعة الرابعة والتى تضم ايضا (مصر ولبنان).

يخوض بطل أفريقيا منتخب الجزائر مباراته الافتتاحية في مونديال العرب 2021 بقطر بمواجهة أفريقية خالصة عندما يلتقى شقيقه السوداني على استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان القطرية.

يسعى منتخب محاربي الصحراء بقيادة “مجيد بوقرة” مدرب منتخب رديف الجزائر لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة لتأكيد عودته القوية ومواصلة سلسلته التاريخية في عدم الخسارة المستمرة منذ عام 2018.

ونجح منتخب الجزائر فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 33 مباراة في جميع البطولات، ليصبح صاحب أفضل سلسلة من عدم خسارة في مباريات متتالية بالعالم في الوقت الحالي.

وأصبح منتخب الجزائر قريبا من تحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة اللا هزيمة للمنتخبات، والمسجل بأسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة، والذي حققه منتخب الأزوري في وقت سابق من هذا العام.

على الجانب الآخر يدخل منتخب السودان البطولة للمرة الثانية في تاريخه، ويطمح إلى أن يكون عامل المفاجأة في المجموعة الرابعة، بالنظر إلى القائمة المميزة من اللاعبين الشباب التي يتمتع بها حاليًا.

ما هو موعد مباراة الجزائر والسودان؟

يحين موعد مباراة الجزائر والسودان في الجولة الاولى من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 يوم الاربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، وتقام على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر والسودان في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان آخر لقاء جمع الفريقين يعود الى عام 2006 عندما ألتقيا ودياً وفاز حينها المنتخب الجزائري بهدف دون مقابل سجله اللاعب “نور الدين دحام”.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسودان؟

ينقل بث مباشر مباراة الجزائر والسودان على قناة بي إن سبورت (1 – 2)بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، بالأضافة الى قناة بي إن سبورت كونكت.

ويتفوق المنتخب الجزائري في المواجهات المباشرة على نظيره السوداني حيث حقق محاربو الصحراء الفوز في 3 مباريات، بينما سيطر التعادل بينهما في مناسبتين، ولم يحقق صقور الجديان في أي مباراة.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ستقام بداية من 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى