الأخبار الرياضية

الديربي أصفر..نتيجة مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي stc

تعرف على نتيجة مباراة القادسية والعربي في الدوري الكويتي stc في بث مباشر لحظة بلحظة، ضمن مباريات اليوم السبت 27 نوفمبر 2021، في ختام الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

حسم القادسية لقاء الديربي امام العربي بهدف دون رد، في المباراة التى جمعتهم مساء اليوم في ختام الجولة الثانية من الدوري الكويتي 2021/2022 على ستاد محمد الحمد في محافظة حولي.

انتهت نتيجة الشوط الاول بين الفريقان بالتعادل السلبي، وخلال الشوط الثاني استغل لاعب القادسية “بدر المطوع” الخروج الخاطئ من الحارس سليمان عبد الغفور، ووضع الكرة في الشباك، وهو الهدف رقم 400 خلال مسيرة اللاعب مع فريقه.

بهذا الفوز رفع القادسية رصيده الى النقطة السادسة متشاركاً صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي مع كلاً من الكويت وكاظمة – الاول والثاني – على الترتيب بفارق الاهداف.

  • القادسية المباراة مسغلاً عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثاني له في الدوري الكويتي بعد ان فاز في الجولة الاولى خارج ملعبه امام الشباب بثنائية نظيفة.

    في المقابل حقق حامل اللقب العربي فوزاً عريضاً على ملعبه امام التضامن في الجولة الافتتاحية بالدوري الكويتي 2021/2022 برباعية مقابل هدف.

    ونقل بث مباشر مباراة القادسية والعربي في الدوري عبر شاشة القناة الكويتية الرياضية hd بصوت المعلق الرياضي “خليل البلوشي”، كما نقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواجهة.

    وتعود آخر مواجهة جمعت بين الفريقان الى يوم 27-9-2021 في نصف نهائي كأس أمير قطر، والتي شهدت فوز القادسية بهدف دون مقابل، سجله “علي فائز عطية” في الدقيقة 15.

مقالات ذات صلة