انتقالات المدربينكرة القدم الآسيوية

رالف رانجنيك يحول وجهة رودي جارسيا إلى النصر السعودي!

اقترب المدرب الفرنسي رودي جارسيا من تولي تدريب نادي النصر السعودي خلفًا للمدرب بيدرو إيمانويل الذي أقيل من منصبه عقب الخروج أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا وتدني نتائج الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر اسم رودي جارسيا ضمن الاسماء الُمرشحة لتدريب نادي مانشستر يونايتد بشكل مؤقت حتى نهاية موسم 2022/2021، إلا أن إدارة الشياطين الحمر حولت اهتمامها نحو المدرب الخبير في الدوري الألماني «رالف رانجنيك».

وبتوصل رالف رانجنيك لاتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد، صار من المحتمل رؤية رودي جارسيا مدربًا جديدًا لنادي النصر، بصفته أبرز مُرشح لتولي المهمة الأصعب في الكرة السعودية منذ الموسم الماضي.

وتقلد 5 مدربين تدريب نادي النصر السعودي منذ إقالة البرتغالي روي فيتوريا في نهاية شهر ديسمبر 2020 بعد شهرين من توديعه لنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020 أمام بيرسبوليس الإيراني بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وقالت صحيفة سبق السعودية في تقرير لها أمس الجمعة إن إدارة النصر حصلت على موافقة مدرب بالميراس البرازيلي أبيل فيريرا، بالاضافة إلى موافقة مشروطة من المدرب الفرنسي «رودي جارسيا» الذي سبق له تدريب أندية كبرى في فرنسا أمثال ليل وأولمبيك مارسيليا وليون بالاضافة إلى تجربة في إيطاليا مع فريق العاصمة روما.

وكشف الصحفي مبارك الشهري خلال استضافته بإحدى القنوات السعودية «رودي جارسيا اشترط على إدارة النصر أحد الشروط التي رفض النادي الافصاح عنها، وإذا تم قبول شرط جارسيا سيكون المدرب القادم بنسبة 95٪».

وتأتي هذه الاخبار في نفس توقيت فوز النصر بنتيجة 2/1 على ملعب اهلي جدة الجوهرة المشعة، في قمة مباريات يوم امس الجمعة بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة