الأخبار الرياضية

الجولة 5 من الدوري المصري 2021..تقديم ما قبل لقاء غزل المحلة ضد الاهلي

تعرف على موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الاهلي ضيفاً ثقيلاً امام غزل المحلة في مباراة الذهاب بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-22، وذلك على ستاد غزل المحلة، وعينه على تأمين الصدارة.

ويدخل الاهلي اللقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، حيث استطاع لاعبوه تسجيل 11 هدفاً كأقوى خط هجوم حتى الآن في المسابقة، بينما استقبلت شباكه 3 اهداف.

وواصل الاهلي انطلاقته الرائعة في الدوري المصري 2021/2022 بتحقيق الفوز الرابع تواليًا في الجولة الماضية على حساب ضيفه المقاولون العرب بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، ضمن الجولة الـ 4.

على الجانب الآخر يدخل اصحاب الضيافة فريق غزل المحلة المباراة في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط، حصدهم الفريق فوزين وتعادلين، وسجل لاعبوه 7 اهداف، واستقبلت شباكه 3 اهداف.

ما هو موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة؟

يحين موعد مباراة الاهلي وغزل المحلة في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر 2021.

مشاهدة مباراة اليوم بين الاهلي وغزل المحلة في الدوري المصري بث مباشر يلا شوت

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وغزل المحلة؟

ينقل بث مباشر مباراة الاهلي وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

يذكر ان لقاء الفريقان في الموسم الماضي بالدوري المصري قد شهد فوز الاهلي في لقاء الذهاب بثلاثية بيضاء، وفي لقاء العودة حقق غزل المحلة الفوز بنتيجة 1-صفر على ملعبه.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة