كرة القدم الآسيويةمباريات السبت الكروي

الهلال ينجو بأعجوبة من فخ الرائد في الجولة 9 من الدوري السعودي 2021-2022

تعرف على نتيجة مباراة الهلال والرائد في الجولة التاسعة ببطولة الهلال بأعجوبة من فخ الرائد ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة التاسعة ببطولة الدوري السعودي 2021/2022 على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وشهدت المباراة تألق الأرجنتيني لوسيانو فيتو بتسجيل هدفين متتاليين لنادي الهلال خلال الشوط الثاني، وتعادل الرائد بعد ذلك، قبل أن يخطف جوميز هدف الانتصار في الثوان الأخيرة.

ودخل الهلال بالتشكيلة التالية: عبدالله المعيوف، محمد البريك، علي البليهي، جانج هيون سو، ناصر الدوسري؛ حمد اليامي، جوستافو كويلار، محمد كنو، سلمان الفرج؛ لوسيانو فيتو، صالح الشهري.

بينما جاءت تشكيلة الرائد الاساسية كالآتي: ياغو هيريرين، رينيه سانتوس، عقيل بلغيث، عبدالله الفهد، منصور الحربي؛ محمد سالم، احمد الزين، سلطان الفرحان، ادواردو هنريكي؛ محمد فوزير، ايدير لوبيز.

وخيم التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة، ومع بداية الشطر الثاني أقحم ليوناردو جارديم الثنائي ماثيو بيريرا وعبدالله الحمدان على حساب حمد اليامي وجوستافو كويلار.

وخطف لوسيانو فيتو هدف التقدم الأول لنادي الهلال في الدقيقة (53)، حينما تلقى تمريرة من ماثيو بيريرا داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وسددها قوية في الزاوية الضيقة للحارس.

    مقالات ذات صلة