انتقالات المدربينانتقالات الميركاتو الصيفيصفقات رسميةكرة القدم الآسيوية

النصر السعودي يكشف موعد وصول المدرب الجديد وجهازه الفني

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم السبت، أن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بقيادة بيدرو إيمانويل يصل إلى الرياض مساء غد الأحد.

وقررت إدارة نادي النصر، الاستعانة بالمدرسة البرتغالية من أجل قيادة الفريق الأول، في مهمة إعادة ترتيب البيت من الداخل، عقب فك الارتباط مع المدير الفني البرازيلي مانو مينيزس، بسبب تذبذب نتائج النصر وغياب الانضباط عن غرفة خلع الملابس.

وكشف النصر، عبر الحساب الرسمي على موقع التاواصل الاجتماعي “تويتر“، أمس الجمعة، أن إدارة النادي ، برئاسة مسلي آل معمر، توصلت إلى اتفاق مع البرتغالي بيدرو مانويل، المدير الفني السابق لفريق التعاون، من أجل تولي مهمة إنقاذ الفريق من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وأصدر النصر، بيانًا مقتضبًا نشره عبر حسابه على موقع “تويتر” قال فيه: “رسميـًا.. البرتغالي بيدرو إيمانويل مدربًا للفريق الأول لكرة القدم”، وهو القرار الذي يأتي بعد ساعات قليلة من تأكيد رئيس النادي، في مقطع فيديو، عن تحديد هوية المدير الفني الجديد خلال 48 ساعة على أكثر تقدير.

وأعلنت إدارة نادي النصر، في وقت سابق، رسميًّا فك الارتباط بالمدير الفني مانو مينيز، ليرحل عن تدريب الفريق، عقب الهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد 1 / 3 ، في خطوة بدت منطقية إلى حد كبير، في ظل افتقاد البرازيلي القدرة على السيطرة على كتيبة النجوم داخل صفوف الفريق.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة