كرة القدم الآسيوية

الهلال يتعثر من جديد بتعادل غريب أمام الحزم 1/1 في الجولة 7 من الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الهلال والحزم في الجولة السابعة ببطولة الهلال في فخ التعادل الإيجابي أمام مستضيفه الحزم بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة السابعة في الدوري السعودي للمحترفين على ملعب نادي الحزم.

ويعد هذا التعادل هو الثاني تواليًا لفريق الهلال في الدوري السعودي، بعدما فشل في تحقيق الانتصار على الشباب في الجولة الماضية وتقاسم نقاط اللقاء بنتيجة (2-2).

وبتلك النتيجة، رفع الحزم رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن بجدول الترتيب، فيما أصبح في رصيد الهلال 12 نقطة في المركز الرابع مع إمتلاكه مباراة مؤجلة.

وبدأ الحزم المباراة بالتشكيل الآتي: مليك عسلة – عبدالرحمن الدخيل – هيغلو نيريس – فهد العبيد – اليسون فيريرا – حمد العبدان – سعود زيدان – تياجو رودريجو – موحا – كارلوس ستراندبيرج.

بينما جاءت تشكيلة الهلال الاساسية كالتالي: عبدالله المعيوف – مدالله العليان – جانج هيون سو – متعب المفرج – ياسر الشهراني –  جوستافو كويلار – ناصر الدوسري – سلمان الفرج – موسى ماريجا – لوسيانو فييتو – بافيتيمبي جوميز.

وفرض الهلال سيطرته على المباراة منذ اللحظة الأولى، وحاول خطف هدف مبكر عن طريق لوسيانو فيتو في الدقيقة الثامنة، ولكن الحارس مليك عسلة كان لتسديدة الأرجنتيني بالمرصاد.

وانحصر اللعب بعد ذلك في منتصف الملعب، حتى الدقيقة (35)، التي سجلت الحضور الهجومي الأول لنادي الحزم عن طريق حمد العبدان الذي سدد كرة مرت بجوار القائم.

ورد الهلال عبر موسى ماريجا في الدقيقة (44)، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0).

ودخل الموج الأزرق الشوط الثاني بوجه مغاير ونجح في خطف الهدف الأول عن طريق بافيتيمبي جوميز في الدقيقة (58)، بعد تمريرة عرضية رائعة من ناصر الدوسري.

وتراجع اداء الهلال بشكل ملحوظ بعد ذلك، ما دفع الحزم للخروج من مناطقه في محاولة لإدراك هدف التعادل فكان له ما أراد في الدقيقة (74) عن طريق موحا الخادفي من ضربة جزاء أحتسبها حكم اللقاء بمساعدة تقنية الفيديو بعد لمسة يد على موسى ماريجا.

واندفع الزعيم إلى الهجوم مجددًا لتصحيح الأوضاع وخطف الانتصار، ونجح صالح الشهري في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، ولكن الحارس عسلة تألق من أمام جوميز وتصدى لتسديدة الفرنسي بسهولة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).

شاهد فيديو اهداف مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

مقالات ذات صلة