أهدافكرة القدم الآسيوية

الجزيرة ضد نادي العروبة في الدوري الاماراتي الجولة 6

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزيرة والعروبة في الدوري الاماراتي ادنوك، والتي أقيمت بعد عصر اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 ضمن الجولة السادسة، وانتهت بفوز أصحاب الضيافة.

وفاز فريق الجزيرة بهدف دون رد سجله الهداف الاماراتي الشهير «علي أحمد مبخوت» في الدقيقة 68 من عمر اللقاء الذي استضافه ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وأظهر العروبة قوة دفاعية كبيرة خلال أحداث الشوط الأول، وأغلق جميع منافذ العبور على لاعبي الجزيرة، لكن الدفاع لم يواصل تماسكه مطلع الشوط الثاني.

وأُحتسبت ركلة جزاء ضد رضا عطاسي بعد إلتحام قوي مع علي مبخوت داخل منطقة العمليات أثناء محاولة نجم هجوم الجزيرة تسلم كرة طولية.

ونفذ علي مبخوت ركلة الجزاء بنجاح ليرفع رصيده من الاهداف هذا الموسم ل 3 من 6 جولات، ويبدأ صراعه الشرس مع هداف العين لابا كودجا على لقب الهداف.

وبعد هذا الفوز، تقدم نادي الجزيرة إلى المركز الأول مناصفة مع العين بنفس رصيد النقاط (13) بشكل مؤقت لحين انتهاء العين من مباراته في هذه الجولة أمام الوحدة.

ويأتي نادي الشارقة من بعد العين والجزيرة في جدول ترتيب الدوري الاماراتي بالمركز الثالث برصيد 12 نقطة وتنتظره مواجهة صعبة في نفس الجولة أمام عجمان.

أما نادي العروبة الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، فيحتل المركز ال13 برصيد 3 نقاط من ثلاث تعادلات متتالية أمام أندية شباب الاهلي دبي وعجمان والعين، علمًا بأنه خسر في أول جولتين من الوحدة والنصر.

ونقلت هذه المواجهة على قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق الرياضي أحمد الشحي، كما نقلت على شاشة قناة أبو ظبي الرياضية الأولى بتقنية HD بصوت المعلق الرياضي المصري عصام عبده.

مقالات ذات صلة