أهدافكرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة الوحدات والجزيرة في كأس الاردن.. العوضات يحسمها للأخضر

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدات والجزيرة في ربع نهائي بطولة كأس الاردن، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

حسم أنس العوضات تأهل فريق الوحدات إلى نصف نهائي كأس الاردن 2021، على حساب الجزيرة بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد عمان الدولي.

ودخل الوحدات اللقاء بالتشكيلة التالية: احمد عبدالستار – فراس شلبايه – دانيال عفانة – أحمد ثائر – محمد الدميري – يزن العرب – خالد عصام – انس العوضات – سليمان ابو زمع – رجائي عايد – عبدالعزيز نداي.

بينما جاءت تشكيلة الجزيرة كالآتي: وليد عصام – جبر خطاب – زيد الزواهره – خضر الحاج – احمد ابو الشعيره – ابراهيم سعادة – علي علوان – عامر جاموس – نور موافي – عمر قنديل – ليث حبول.

وأنهى الوحدات الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله أنس العوضات في الدقيقة (23)، بعدما استلم كرة خارج منطقة الجزاء ورواغ لاعب الجزيرة قبل أن يطلق تسديدة أرضية قوية استقرت داخل شباك الحارس وليد عصام.

وفي الشوط الثاني أكد العوضات تفوق الوحدات بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (73)، حينما تلقى تمريرة طولية من رجائي وضعته في مواجهة المرمى ليسدد كرة من فوق الحارس عصام لتتهادى في شباكه.

جدير بالذكر أن فريق الوحدات بلغ الدور ربع النهائي ببطولة كأس الاردن، بعدما فاز في الدور التمهيدي على شباب حوارة بنتيجة (4-1)، والجليل في ثمن النهائي برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة