الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الكرخ ونفط البصرة في الدوري العراقي.. فريق الجنوب يفك العقدة

تعرف على نتيجة مباراة الكرخ ونفط البصرة في الجولة الافتتاحية ببطولة الدوري العراقي الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاثنين 20-9-2021.

فك نادي نفط البصرة عقدته على ملعب الساحر احمد راضي عندما فاز على مضيفه الكرخ بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى في الدوري العراقي الممتاز 2021/2022.

وكان نفط البصرة قد فشل في تحقيق الانتصار على الكرخ في آخر 4 مباريات جمعتهما على ملعب الساحر احمد راضي، آخرها مباراة الدور الثاني بالموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الكناري بنتيجة (4-2).

وفاجأ نادي الكرخ الضيوف بالهدف الأول في مباراة اليوم، بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاقة الشوط الأول، عن طريق قائد الفريق عماد محسن.

ولكن فريق نفط البصرة تمكن من العودة بالنتيجة في الدقيقة (30)، عن طريق احمد عبد الكريم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي الشوط الثاني أكمل اللاعب مصطفى هادي عودة نفط البصرة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (54) مرجحًا كفة فريقه للمرة الأولى في اللقاء.

وحاول أصاحب الأرض ادراك التعادل في الدقائق المتبقية، واجرى مدربهم رزاق فرحان عددًا من التغييرات لكنها لم تثمر عن شيء، لتنتهي المباراة بفوز نفط البصرة بهدفين مقابل هدف واحد.

وبتلك النتيجة، حصد نفط البصرة أول ثلاث نقاط وارتقى إلى المركز الثاني بجدول الترتيب بالتساوي مع المتصدر زاخو، بينما بقي الكرخ برصيد خالٍ من النقاط في المركز قبل الأخير -19-، في انتظار باقي نتائج الجولة الأولى.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة