كرة القدم الآسيوية

الأسد جوميز يزأر في لقاء الهلال ضد الاتفاق بالدوري السعودي

شاهد فيديو اهداف مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»، ضمن مباريات اليوم السبت 18-9-2021.

اعتلى فريق الهلال صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، بشكل مؤقت، عقب فوزه على ضيفه الاتفاقبنتيجة 3-2.

ورفع الهلال رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب،مؤقتا، بفارق الأهداف أمام الرائد، وبفارق نقطة أمام الاتحاد، الذي يواجه النصر في وقت لاحق من اليوم. في المقابل، توقف رصيد الاتفاق عند ست نقاط في المركز التاسع.

واستقبل نادي الهلال نظيره الاتفاق على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن الجولة الخامسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد غيابه عن الجولة الرابعة.

سجل الهلال هدف التقدم في الدقيقة 24 عن طريق المالي “موسى ماريغا”، جاء الهدف من انطلاقة جميلة من سالم الدوسري من منتصف الملعب ثم مرر الكرة للبرازيلي “ماثيو بيريرا” الذي وضع ماريغا امام المرمى بتمريرة رائعة ثم سدد الأخيرة بقوة داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني سجل الأسد الفرنسي “بافتيمبي جوميز” الهدف الثاني والثالث لمصلحة الهلال في الدقيقتين 56 و61.

وفي الدقيقة 69 قلص الاتفاق الفارق عن طريق اللاعب “هزاع إبراهيم الهزاع” بطريقة فنية رائعة بعد ان وضع الكرة بصدره داخل الشباك.

وفي الدقيقة 84 أشعل الاتفاق المباراة وسجل الهدف الثاني عبر اللاعب “سنوسي محمد الهوساوي” من صناعة البرازيلي “إليريك باربوسا دي سوزا”.

وتم تأجيل مباراة الهلال أمام الفيحاء في الجولة الرابعة بسبب إنشغاله بخوض مباراة ثمن نهائي دوري أبطال آسيا منتصف الأسبوع الماضي، والتي نجح فيها الزعيم بتحقيق الفوز على استقلال طهران بهدفين نظيفين ويتأهل إلى ربع النهائي.

وقبل ذلك حصد الموج الأزرق 7 نقاط من أول 3 مباريات له في الاتفاق تحقيق المفاجئة باستعادة نغمة الانتصارات على حساب الهلال، فبعد فوزه في المباراة الافتتاحية أمام الباطن، وقع في فخ التعادل في آخر 3 جولات أمام الشباب، أبها، والرائد على الترتيب.

ولم يعرف نادي الاتفاق طعم الانتصار أمام الهلال في آخر 5 سنوات سوى في مرة واحدة كان في موسم 2017، بينما فاز الزعيم 7 مرات، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

اقرأ ايضا..

مقالات ذات صلة