صلاح يطالب براتب 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً لتجديد عقده مع ليفربول

طالب الدولي المصري محمد صلاح بـ500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ليصبح آخر نجم من ليفربول يلتزم بمستقبله على المدى الطويل مع النادي، وفقًا لصحيفة ديلي ميرور البريطانية.

ويأتي ذلك بعد أن أكد يورجن كلوب مدرب الريدز أن النادي يجري محادثات لتمديد عقده، الذي لم يتبق سوى أقل من عامين على نهايته في يوليو 2023.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هو بالفعل واحد من أعلى اللاعبين ربحًا في آنفيلد، وستجعله الصفقة الجديدة اذا تمت، أعلى لاعب أجراً في تاريخ النادي، متجاوزًا عقد فان دايك الجديد البالغ 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

الألماني يورجن كلوب حريص على أن يتبع صلاح أمثال فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون في الالتزام مع ليفربول لفترة أطول.

وقال كلوب: “من الواضح أن محمد صلاح يمر بلحظة جيدة حقًا من حيث كرة القدم ومن حيث الحالة المزاجية. كيف يتصرف منذ اليوم الأول الذي عاد فيه كان رائعًا للغاية.”

وأضاف “هناك محادثات وهناك المزيد من المحادثات وعندما يكون هناك قرار نهائي، سنخبرك. حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل الأطراف معًا في هذه الأشياء. ”

هل يكون تجديد عقد محمد صلاح مسك الختام في سياسة ليفربول الجديدة؟

أنهى قائد ليفربول جوردان هندرسون يوم الثلاثاء الماضي التكهنات بشأن مستقبله من خلال توقيع عقد جديد طويل الأمد مع الريدز، بعدما زعمت التقارير في بداية الصيف أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا كان محبطًا من عدم التوصل إلى اتفاق بشأن عقد جديد.

وانضم هندرسون إلى أمثال فيرجيل فان ديك وفابينيو وآندي روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد في الالتزام مع نادي ليفربول هذا الصيف من خلال عقود جديدة طويلة الأجل.

وكان المدافع ألكسندر-أرنولد أول من أبرم صفقة جديدة من خلال التوقيع على تمديد لمدة أربع سنوات في أواخر يوليو، وسرعان ما تبع بيان التزام الظهير الأيمن الإنجليزي عقد جديد مع لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو بعد أيام.

كما صاغ الحارس أليسون صفقة جديدة في الأسبوع الأول من يوليو بينما وقع فان ديك أيضًا على عقد جديد قبل بداية الموسم الجاري.

وكان هناك أيضًا عقد جديد لهارفي إليوت، الذي اقتحم فريق ليفربول الأول في بداية هذا الموسم، كما وقع المدافع الاسكتلندي روبرتسون على شروط جديدة الأسبوع الماضي ليمتد عقده حتى عام 2026.

لكن التقارير تزعم أن المدير الرياضي مايكل إدواردز – الذي يقف وراء معظم العقود الجديدة – سيغادر في نهاية هذا الموسم، حيث تربطه تقارير عديدة بالانضمام إلى ريال مدريد بطلب من فلورنتينو بيريز.

Exit mobile version