انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

الزمالك: الباب مفتوح أمام عودة فرجاني ساسي

يتشبث مجلس إدارة نادي الزمالك بالأمل الأخير من أجل الحفاظ على لاعب الوسط الدولي التونسي فرجاني سياسي، وسط محاولات جادة بالتجديد له خلال الميركاتو الصيفي 2021.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، بعد أن انتقل إلى صفوف الفريق من النصر السعودي في الميركاتو الصيفس 2018 لمدة 3 مواسم بمساعدة تركي آل الشيخ.

ويرى الزمالك أنه لا يزال هناك أمل حتى ولو كان ضعيفًا بنسبة 10% من أجل إقناع ساسي بالتجديد بعد عودته من تونس، إذا لم يوقع لنادٍ آخر بعد فتح باب الميركاتو الصيفي 2021.

من جانبه أكد أمين الصندوق بلجنة الزمالك، أن النادي يفترض حسن النية في تعامله مع فرجاني ساسي وينتظر عودته من تونس بعد إنتهاء معسكر منتخب بلاده منذ أيام.

وقال طارق جبريل -أمين الصندوق-  في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت: “كان من المفترض أن يصل ساسي منذ يومين ولكنه لم يتواصل معنا، وحتى الآن باب المفاوضات مفتوح، لكن إن لم يصل خلال أيام سنتخذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حق النادي”.

وختم حديثه: “حال عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك سنعقد معه جلسة وسنتفاوض على التجديد إذا لم يوقع لأي نادٍ أخر، وفي حالة التوقيع سنطالبه باستكمال الموسم”.