الأخبار الرياضية

موعد مباراة بولندا وسلوفاكيا فى يورو 2020 والقنوات الناقلة

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة بولندا وسلوفاكيا فى بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، والمقرر لها يوم الاثنين الموافق 14 يونيو 2021.

يستضيف ملعب غازبروم أرينا بمدينة سانت بيتيرسبرج فى الأراضي الروسية، مباراة منتخب بولندا وسلوفاكيا فى إطار منافسات أولي جولات دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “، ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم ايضاً منتخي السويد واسبانيا.

خاض كلا المنتخبين لقاءين وديين، استعدادا لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث واجهت بولندا منتخب روسيا وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم واجهت منتخب ايسلندا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

فى المقابل لعب منتخب سلوفاكيا وديته الأولي أمام بلغاريا وتعادلا إيجابياً بهدف لمثله، قبل أن تتعادل سلبياً أمام منتخب النمسا.

وسيخفف الفوز من الضغط على الفائز قبل لقاء اسبانيا والسويد المرشحين للتأهل عن المجموعة الخامسة، ويمكن أن يقطع نصف الطريق إلى مرحلة خروج المغلوب بعد أن فشلت بولندا في الفوز 5 مرات في أول 6 مباريات من القرن الحادي والعشرين فى البطولات الكبرى، بينما يبدو أن سلوفاكيا لديها فرص أقل حيث تأهلت لبطولة كبرى مرتين فقط هذه الألفية.

يذكر ان آخر مباراة جمعت بين بولندا وسلوفاكيا كان عام 2008، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، وفاز حينها المنتب السلوفاكي بهدف نظيف.

موعد مباراة بولندا وسلوفاكيا فى يورو 2020 والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة بولندا وسلوفاكيا يوم الاثنين الموافق 14 يونيو 2021، وتنطلق المباراة فى تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

تنقل مباراة بولندا وسلوفاكيا فى يورو 2020 على قناة بي إن سبورت ماكس (1، 2) ويتولي مهمة التعلق عليها المعليق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما تنقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من داخل وخارج قارة أوروبا.

مقالات ذات صلة