آسياأخبار الرياضةأخبار كأس العالمبث مباشر اليوممباريات اليوممشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباراة عمان وافغانستان في بث مباشر بتصفيات كأس العالم 2022 (الجولة 8)

تابع مع يلا لايف وميركاتو داي مباراة عمان اليوم ضد افغانستان بتصفيات المونديال...

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لـ مشاهدة مباراة عمان وافغانستان في بث مباشر، بإحدى أهم مباريات اليوم الجمعة في تصفيات كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

يستضيف ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة مباراة عمان وافغانستان، لحساب الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المزدوجة.

يحين موعد مباراة عمان وافغانستان، اليوم الجمعة 11 يونيو 2021، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت سلطنة عمان.

وينقل بث مباشر مباراة عمان وافغانستان في تصفيات كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، بصوت المعلق العماني “أحمد البلوشي”، كما ينقل على قناة عمان الرياضية HD.

سيسعى منتخب عمان لتعويض خسارته أمام منتخب قطر في الجولة الماضية، بتحقيق الفوز على افغانستان من أجل إحياء آماله في بلوغ المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022 كأفضل المنتخبات أصحاب المركز الثاني، بالاضافة إلى حسم تأهله الرسمي إلى كأس آسيا 2023.

وتعرض منتخب عمان لظلم تحكيمي فادح في مواجهته أمام قطر، حيث ألغى الحكم السيريلانكي “كريشانثي بيريرا” هدفًا صحيحا لمنتخب عمان في الدقائق الأخيرة، كما رفض احتساب ركلة جزاء واضحة للاعب خالد الهاجري في الدقائق الأخيرة، بينما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح قطر في الشوط الأول.

ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة برصيد 22 نقطة من 8 مباريات، ويأتي في المركز الثاني منتخب عمان برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، ويتواجد منتخب الهند في المرتبة الثالثة وفي رصيده 6 نقاط، مقابل 5 نقاط لأفغانستان، ونقطة لبنجلادش.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الصين 2023.

الجدير بالذكر أن منتخب قطر يخوض هذه التصفيات ضمن السعي للحصول على بطاقة التأهل إلى كأس آسيا 2023 في الصين، بعدما ضمن المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 التي تقام على أرضه، أي أن صاحب المركز الثاني في المجموعة سوف يتأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال دون الحاجة إلى ميزة الحصول على أفضل ثواني.

عمان 2-1 افغانستان

تصفيات كأس العالم 2022 (الجولة 8 – دور مجموعات المرحلة الثانية)

ملعب جاسم بن حمد بنادي السد (الدوحة – قطر)

انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في تصفيات كأس العالم 2022 بين عمان وافغانستان على الاراضي القطرية.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة عمان وافغانستان أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة عمان اليوم

فايز الرشيدي – فهمي سعيد – جمعة الحبسي – حارب السعدي – عبد العزيز الغيلاني – صلاح اليحيائي – علي البوسعيدي – زاهر الأغبري – محسن الغساني – عبد العزيز المقبالي.

تشكيلة افغانستان اليوم

أوفايس عزيز – مسيح صايغاني – ديفيد نجم – هارون أميري – نور حسين – فرشاد نور – فيصل شايسته – ميلاد انتظار – أحمد حيدري – أمير شريفي – أوميد بوبالزاي.

ملخص مباراة عمان وافغانستان

الدقيقة 5 | بطاقة صفراء للاعب عمان عبد الله فواز.

الدقيقة 13 | جول! الهدف الأول لمنتخب عمان عن طريق عبد الله فواز.

الدقيقة 23 | جول! هدف تعادل محبط لعمان، سجله لاعب منتخب أفغانستان “بوبالزاي”.

الدقيقة 37 | بطاقة صفراء للاعب افغانستان “فرشاد نور”.

الدقيقة 40 | بطاقة صفراء للاعب عمان حارب السعدي.

انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1/1.. نتيجة محبطة وسيئة لمنتخب عمان، لا تخدم مصالحه للتأهل كأفضل ثاني إلى المرحلة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022.

الدقيقة 46 | التغيير الأول في المباراة بنزول الهداف “خالد الهاجري” بدلاً من عبد العزيز المقبالي.

الدقيقة 51 | جول! هدف رائع في توقيت مثالي من المباراة لمنتخب عمان عن طريق النجم “عبد الله فواز” الممتاز!

الدقيقة 90 | صافرة نهاية المباراة بفوز عمان.

عمان تعزز مكانتها في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة بفارق 7 نقاط عن قطر التي لعبت مباراة أكثر (8).

الفيديو بالاسفل يتضمن مشاهدة تسجيل مباراة عمان وافغانستان عبر القناة العمانية الرياضية