أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الشتوياخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملة

صفقات ليفربول | 5 لاعبين على رادار كلوب في اليورو 2020

يورجن كلوب يتابع 5 لاعبين في اليورو 2020

يبحث المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، عن وسيلة يدعم بها صفوف الريدز خلال الميركاتو الصيفي 2021، من دون إنفاق مبالغ طائلة في السوق لمعالجة مشاكل الفريق.

ونجح ليفربول في إتمام أولى صفقاته بالتعاقد مع الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيج الألماني بمبلغ فاق ال35 مليون جنيه إسترليني، إلا أن التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف الحالي يعتبر أهمية قصوى بالنسبة له، حسبما أكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية.

وألقت الصحيفة الاسكتلندية المنشأ، الضوء على 5 لاعبين يمكن متابعتهم خلال بطولة أمم أوروبا (اليورو 2020)، قد يقوم يورجن كلوب بالتعاقد مع أحدهم، يستعرضهم ميركاتو داي معكم على النحو التالي.

جيريمي دوكو – منتخب بلجيكا

أبدى كلوب إعجابه بالشاب جيريمي دوكو مهاجم رين الفرنسي، حينما كان يلعب في أندرلخت البلجيكي 2018، مؤكدًا أنه جناح موهوب.

وانتقل صاحب الـ 19 عامًا إلى رين العام الماضي وأعجب بما يكفي في مواسمه الأولى، ليتم استدعاؤه لمنتخب بلجيكا في بطولة أمم أوروبا.

أدم تراوري – إسبانيا

من الممكن أن تكون أمم أوروبا أفضل فرصة لأداما تراوري لإثبات مواهبه على منصة النخبة.

ويعتبر منتخب إسبانيا واحد من المرشحين للبطولة، وبينما قد يكون لتراوري دور بسيط فقط، فإن وجوده قد يصل إلى ذروة اهتمام ليفربول الذي ارتبط منذ فترة طويلة بالقيام بالتعاقد معه.

الكسندر إيسحاق – منتخب السويد

يدخل إيسحاق اليورو باعتباره أحد أكثر المهاجمين تألقاً في العالم، بعد أن قدم موسمًا مذهلًا مع ريال سوسيداد وسجل 17 هدفًا.

وقد يصبح صاحب الـ17 عامًا الخيار الأغلى تكلفة على الرغم من أن التقارير في إسبانيا تشير إلى أن لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.

كاسبر دولبرج – الدنمارك

في 2017 عندما كان لاعبا لنادي أياكس الهولندي وعمره أنذاك 19 عامًا، أظهر موهبته ثم انتقل إلى نادي نيس الفرنسي، تابعه كلوب وأبدى غعجابه بموهبته.

وأثرت الإصابات على اللاعب في الموسم الماضي، ولكن في سن 23 عامًا لا يزال يُنظر إليه على أنه موهبة مشرقة للمستقبل ويمكن أن تنقله بطولة اليورو إلى مكانه أفضل، ومن المحتمل أن يحصل على فرصة للمشاركة.

دونيال مالين – هولندا

يتناسب مالين مع طريقة ليفربول وينتظره لمستقبل مشرق، وقدم موسمًا رائعًا مع أيندهوفن العام الماضي، إذ سجل 27 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

من المتوقع أن يلعب صاحب الـ22 عاما دورًا كبيرًا لهولندا، وتشير إلى أن عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني قد يكون كافياً لإبعاده عن إيندهوفن، وقد يكون اقتناصه بهذا السعر صفقة رابحة في حالة تمتع المهاجم ببطولة أوروبية قوية.

جدير بالذكر احتلال ليفربول للمركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج خلال الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع ليستر سيتي وتشيلسي.