أخبار كأس العالم

موعد مباراة عمان واندونيسيا في استعدادات تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة عمان واندونيسيا الودية، المقرر لها ضمن مباريات اليوم السبت 29 مايو، مساءً، في استعدادات البلدين لاستئناف تصفيات كأس العالم 2022 وتصفيات أمم آسيا 2023.

تقام المباراة على ملعب آل مكتوم في مدينة ديي الإماراتية، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 15:00 عصرًا بتوقيت جرينيتش، 17:00 مساءً بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية و19:00 بتوقيت سلطنة عمان.

واستطاعت قنوات بي إن سبورتس الحصول على حقوق بث المباراة على الهواء مباشرة من الاتحاد العماني لكرة القدم، وستنقلها عبر قناة HD4 بصوت المعلق الرياضي العماني “عامر الخوذيري”.

وكان المدير الفني لمنتخب سلطنة عُمان “برانكو إيفانكوفيتش”، قد طلب من مسؤولي الاتحاد العماني للعبة عدم إذاعة مباراتي المنتخب الأحمر أمام تايلاند وأندونيسيا قبل بدء المعسكر الجديد في دبي نهاية شهر مايو الجاري، إلا أن الاتحاد المحلي وافق على عدم نقل مباراة تايلاند فقط.

ونجح المنتخب العماني في هزيمة نظيره التايلاندي في الودية التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 26 مايو، بهدف دون رد سجله هداف نادي ظفار العماني “عبد العزيز المقبالي” في نهاية الشوط الاول.

وقد تشهد مباراة اليوم بين عمان وأندونيسيا تثبيت المدير الفني برانكو إيفانكوفيتش لخطة لعب وتشكيلة عمان التي ظهر بها في المباراة الماضية أمام تايلاند.

وفور الانتهاء من ودية أندونيسيا، ستستعد بعثة المنتخب العماني يوم الاثنين للسفر إلى قطر في اليوم التالي 31 مايو، من أجل خوض ثلاث مباريات في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويخوض منتخب عُمان مبارياته في التصفيات أمام المنتخب القطري ثم افغانستان وبنجلادش في أقل من عشرة أيام، ويأمل برانكو إيفانكوفيتش في تحقيق تسع نقاط أو سبع لضمان تصدر المجموعة الخامسة التي تتصدرها قطر برصيد 13 نقطة من خمس مباريات بفارق نقطة وحيدة عن عمان الثانية.

اقرأ أيضًا

أخبار أخرى