الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة اليوم بين ريال مدريد وفياريال في ختام مباريات الدوري الاسباني

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة اليوم بين ريال مدريد وفياريال لحساب الجولة الأخيرة (38)، في ختام مباريات الدوري الاسباني، ضمن مباريات اليوم السبت 22-5-2021.

يدخل فريق ريال مدريد مباراة فياريال في ملعبه الفريدو دي ستيفانو، بشعار “لا بديل عن الفوز”، أملًا في خطف لقب ريال مدريد في سلسلة من النتائج الإيجابية في الدوري الاسباني، حيث لم يعرف طعم الخسارة في آخر 17 مباراة متتالية، فاز في 12 مناسبة، وتعادل في 5 مباريات.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 81 نقطة، ويفصله نقطتين عن صاحب المركز الأول “أتلتيكو مدريد”، وبفارق 5 نقاط عن “برشلونة” الذي يقبع في المركز الثالث.

وسجل لاعبو ريال مدريد 65 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم مناصفة مع أتلتيكو مدريد بعد برشلونة، وتلقت شباكه 27 هدفًا كثاني أقوى خط دفاع بعد فريق رجال دييجو سيميوني.

في المقابل، لن يتنازل فريق قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما تذاع على قناة موفي ستار لاليجا 1، وقناة سمارت سبور التركية.

ويدير مواجهة ريال مدريد وفياريال، الحكم الاسباني “خوسيه لويس مونويرا مونتيرو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

ما قبل مباراة اليوم بين ريال مدريد وفياريال في ختام مباريات الدوري الاسباني

تشكيلة ريال مدريد الاساسية: تيبو كورتوا – ميجيل جوتيريز – إيدير مليتاو – رفائيل فاران – ألفارو أودريوزولا – لوكا مودريتش – كارلوس كاسيميرو – فيدريكو فالفيردي – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو.

تشكيلة فياريال الاساسية: جيرونيمو رولي – ماريو جاسبار – راؤول ألبيول – باو توريس – ألفونسو بيدرازا – داني باريخو – إيتيان كابوي – مانو تيجريس – جيريمي بينو – جيرارد مورينو – كارلوس باكا.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة