آسياأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات السعودي

الميركاتو الصيفي 2021 | النصر السعودي يستعد لتسريح الشهري والدوسري

تغييرات كثيرة تنتظر تشكيلة النصر في الميركاتو الصيفي

يستعد نادي النصر السعودي هذه الأيام لإيجاد صيغة تُمكنه من تسريح الثنائي، يحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري، عند فتح الميركاتو الصيفي 2021.

وأكدت صحيفة الاقتصادية السعودية، اليوم السبت، اتفاق أعضاء مجلس إدارة نادي النصر على عقد اجتماع خاص خلال الأيام القليلة القادمة مع المدير الفني البرازيلي “مانو مينيز” لإستشارته في عدة أمور فنية، من بينها الاستغناء عن الشهري والدوسري في الميركاتو الصيفي 2021، بعدما فشلا في تقديم الإضافة المرجوة خلال الموسم الحالي.

وأضاف نفس المصدر “إدارة النصر ستعرض على مانو مينيز قائمة الفريق للموسم الجديد، وستنتظر منه تحديد اللاعبين يريد استمرارهم أو مغادرتهم في الميركاتو الصيفي المقبل”.

في سياق متصل، ينتظر عبد الرحمن الدوسري عرض تجديد عقده مع النصر، علمًا بأن العقد الحالي سينتهي بحلول نهاية الموسم الجاري، بينما بات يحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري خارج حسابات النادي.

أما الثلاثي “سعود زيدان ومنصور الشمري وأمين بخاري” فيحظى باهتمام كبير من إدارة النصر، ويوجد اتجاه نحو إعادتهم من أندية “أبها والطائي والعين” – على الترتيب – بعدما نجحوا في إثبات أنفسهم خلال فترة الإعارة.

وأشارت صحيفة الاقتصادية السعودية إلى أن إدارة النصر لم تقرر بعد مصير بقية اللاعبين، إما بإعارتهم أو بيع عقودهم بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي.

وتقدم نادي النصر مؤخرًا إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 39 نقطة، ليدخل في منافسة شرسة مع التعاون على احتلال المركز الرابع خلال الردهات الأخيرة من الموسم.

وكان النصر قد ضمن الترشح إلى ثمن نهائي دوري ابطال اسيا نهاية الشهر الماضي بعد منافسة شرسة مع السد القطري وفولاذ الإيراني على احتلال صدارة المجموعة الرابعة.

ووضعت قرعة ثمن نهائي دوري ابطال اسيا فريق النصر السعودي في مواجهة تركتور سازي تبريز الإيراني، وذلك خلال شهر سبتمبر 2021.

اقرأ أيضًا