كرة القدم الآسيوية

تشكيلة ناديي الشرطة العراقي واهلي جدة في دوري أبطال آسيا 2021

تنطلق مباراة الاهلي والشرطة فى تمام الساعة 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت جرينتش، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويُنقل بث مباشر مباراة الاهلي والشرطة على منصة GSA live السعودية، بصوت المعلق الرياضي السعودي “جعفر الصليح”، وسيقوم كذلك موقع ميركاتو بتغطية النتيجة والأحداث الرئيسية في بث مباشر أثناء سير اللعب.

وتعادل الاهلي السعودي أمام الدحيل القطري في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية بدوري أبطال آسيا بهدف لكل فريق، سجل للراقي عمر السومة في الدقيقة 90 أما للفريق الأحمر فسجل ميكاييل أولونجا في الدقيقة 53.

بينما وقع فريق الشرطة العراقي في فخ الخسارة أمام استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من البطولة بثلاثية، سجل الأهداف للفريق الإيراني محمد نادري في الدقيقة 44 وفارشيد إسماعيل في الدقيقة 55 وشيخ دياباتي في الدقيقة 65.

آخر مباراة جمعت بين الشرطة العراقي والأهلي السعودي انتهت بنتيجة 2-1، في دوري أبطال آسيا 2020 وسجل للفريق العراقي سعد ناطق نادي في الدقيقة 14 ومازن فياض في الدقيقة 65، أما للراقي سجل محمد المجحد في الدقيقة 56.

ويحتل الاهلي السعودي المركز الثالث بترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة أما الشرطة العراقي فيأتي في المركز الرابع بالترتيب بدون نقاط.

الاهلي (3-0) الشرطة

دوري ابطال اسيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة)

ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية – (الجوهرة المشعة)

انتهت

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا «الراقي يُغير المشهد»
نتيجة مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا «الراقي يُغير المشهد»

تشكيلة الأهلي السعودي اليوم: محمد العويس محمد آل فتيل إلفيس ساريتش عبد الباسط هندي معتز هوساوي عبد الله حسون إدريس فتوحي نوح الموسى سلمان المؤشر عبد الرحمن غريب عمر السومة.

تشكيلة الشرطة العراقي اليوم: أحمد باسل سعد ناطق علي فايز فهد اليوسف أمجد عطوان علي حصني خضر علي علاء مهاوي محمد قاسم ماجد سعد عبد الأمير محمد داوود.

  • 22″ جول. الاهلي السعودي يتقدم بالهدف الأول (1/صفر) عن طريق عبد الله حسون (صناعة عمر السومة)
  • 37″ جول. الاهلي السعودي يعزز تقدمه بالهدف الثاني (2/صفر) عن طريق إدريس فتوحي.
  • 93″ جول. الاهلي السعودي يوسع الفارق بالهدف الثالث (3/صفر) عن طريق عبد الرحمن غريب.