كرة القدم الآسيوية

لقاء مرتقب بين الدحيل القطري والشرطة العراقي في دوري الابطال على ملعب الجوهرة المشعة

يترقب عشاق الكرة العربية مواجهة الدحيل القطري والشرطة العراقي ضمن مباريات اليوم الخميس في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري ابطال اسيا 2021.

تنطلق مباراة الدحيل والشرطة في تمام الساعة 17:45 بتوقيت جرينيتش، 19:45 بتوقيت مصر، 20:45 بتوقيت السعودية، في افتتاح مباريات اليوم بدور مجموعات دوري ابطال اسيا.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة السعودية هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين القطري والعراقي، لا سيما من جانب أهلي جدة.

ويتواجد الدحيل القطري والشرطة العراقي مع الأهلي السعودي واستقلال طهران في المجموعة الثالثة (C) بدور مجموعات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ويستضيف الأهلي مباريات المجموعة في مدينة جدة.

وتُنقل مباراة الدحيل والشرطة على قناة سبورت 1 الأوكرانية، وتنقل كذلك في بث مباشر عبر منصة جي اس ايه لايف السعودية (GSA live) الناقل الحصري لمباريات دور المجموعات في منطقة غرب آسيا، وسيعلق على المباراة المعلق الرياضي السعودي عيسى الحربين.

وجاء ترشح الدحيل إلى دور مجموعات دوري الأبطال هذا الموسم بشكل مباشر بصفته حامل لقب الدوري القطري الموسم الماضي، والشيء نفسه يخص نادي الشرطة العراقي.

وستقام جميع مباريات دور مجموعات دوري أبطال آسيا بمنطقة غرب آسيا خلال ما تبقى من شهر أبريل الجاري، على أن تنتهي المباريات يوم الجمعة الموافق 30 منه.

الدحيل القطري 2-0 الشرطة العراقي

ملعب الجوهرة المشعة (جدة-السعودية)

دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الأولى)

انتهت

تشكيلة الدحيل اليوم: صلاح زكريا مهدي بنعطية بسام الراوي إسماعيل محمدإدميلسون جونيوركريم بوضيافعبد الله الأحرقسلطان البريكالمعز علي (C)- علي كريميمايكل أولونجا.

تشكيلة الشرطة اليوم: أحمد باسلكرار أميرسعد ناطق علي فايز فهد اليوسف غيلمين ريفاس مازن فياض علاء مهاوي حسام كاظم سعد عبد الأمير (C) رفائيل دا سيلفا.

  • 36″ جووووووووول…الدحيل يتقدم 1-0 بهدف من نيران صديقة سجله لاعب الشرطة العراقي “حسام كاظم”.
  • 53″ جووووووووول…الدحيل يعزز تقدمه 2-0 عن طريق البرازيلي “إدميلسون جونيور” (صناعة المعز علي).
  • 60″ تغييران في الشرطة العراقي بنزول “حسني وداوود” بدلاً من غيلمين ريفاس ومازن فياض.
  • 70″ تغيير ثالث في فريق الشرطة العراقي بنزول قاسم بدلاً من رافائيل سيلفا.
  • 75″ تغيير أول في صفوف الدحيل بنزول محمد مونتاري بدلاً من أولونجا.
  • 79″ تغيير جديد في الدحيل بنزول محمد موسى بدلاً من عبد الله الأحرق.
  • 83″ تغيير رابع للشرطة بنزول عطوان بدلاً من القائد سعد عبد الأمير
  • 86″ تغييران أخيران في صفوف الدحيل بمشاركة علي عفيف وخالد محمد بدلاً من المعز علي وكريم بوضياف
  • 90″ صافرة نهاية المباراة بفوز الدحيل وتصدره للمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط وهدفين، في انتظار انتهاء مباراة الأهلي السعودي أمام استقلال طهران الايراني مساء اليوم

مقالات ذات صلة